إيلون ماسك يجدد دعمه للعمليات المشفرة

  • في ظل زيادة الاستثمار في العملات الرقمية ، جدد رئيس شركة ”تسلا“ الأمريكية للسيارات الكهربائية الملياردير إلون ماسك الملقب بـ ”الأب الروحي لـ“دوغكوين“ دعمه لهذه العملة المشفرة، واصفا إياها بأنها الأقوى، وذلك وفق ما أورده، موقع ”بتكوين نيوز“ الأمريكي.،

    اعتبر ماسك وزميله الملياردير مارك كوبان، مالك فريق السلة الأمريكية ”دالاس مافاريكس“، أن ”دوغكوين“ هي العملة المشفرة ”الأقوى“ عندما يتعلق الأمر باستخدامها كوسيلة للدفع.

    وكشف كوبان أن ”الفريق سيقدم أسعارا خاصة لأولئك الذين يدفعون بتلك العملة، وذلك بهدف الترويج لاستخدامها على نطاق أوسع في الولايات المتحدة“.

    وقال الموقع ”يتفق ماسك مع كوبان بأن دوغكوين هي أقوى وسيط تبادل للعملات المشفرة، وهي الأقوى، عندما يتعلق الأمر بالدفع مقابل السلع والخدمات“.

    ولفت إلى أن كوبان روج لعملة ”دوغكوين“ أيضا في تعليقات الجمعة الماضي، عندما قال إنها ”وسيلة فعالة يمكن استخدامها لاقتناء السلع والخدمات“، فيما غرد ماسك، على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ردا على تلك التعليقات قائلا ”لقد كنت أقول هذا منذ فترة.“

    وأشار إلى أن فريق ”مافاريكس“ بدأ بقبول ”دوغكوين“ في مارس الماضي، وأنه تمت مبيعات كبيرة بهذه العملة منذ ذلك الحين.

    ونقل الموقع عن كوبان قوله إن ”الفريق سيصدر إعلانا خاصا عن دوجكوين، تحت شعار، بيع سلع صيفي بأسعار خاصة لمن يدفعون بـ الدوجكوين، وذلك من أجل تشجيع استخدام عملة دوجكوين، لمزيد من المدفوعات“.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن