جوجل توقف تطبيق دعم الأطباء Streams

  • تشتهر شركة جوجل بإنهاء المنتجات، غالبًا في وقت قصير جدًا. وبعد إعادة التشكيل الأخيرة لجهودها الصحية، أكدت الشركة أنها توقف تشغيل تطبيق دعم الأطباء Streams.

    وتم تطوير التطبيق، الذي توضح العلاقات العامة للصحة في جوجل أنه جهاز طبي محمول، في عام 2015 بواسطة DeepMind، أحد أقسام الذكاء الاصطناعي في الشركة.

    واستخدمته خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة في السنوات التي تلت ذلك، ووقع NHS Trust عدد من الصفقات مع DeepMind Health لطرح Streams للأطباء.

    ولا تزال مستشفى Royal Free في لندن تستخدم التطبيق في مستشفياتها. ولكن ليس لفترة أطول من ذلك بكثير على الأرجح.

    وتتجه الشركة إلى قتل التطبيق ووضعه جنبًا إلى جنب مع أمثال شبكتها الاجتماعية +Google وشركة بالونات الإنترنت Loon.

    وأكدت كلية لندن الجامعية أنها قطعت علاقاتها مع Google Health في وقت سابق من هذا العام. وقالت: انتهى اتفاقنا مع Google Health (في البداية DeepMind) في شهر مارس 2021 كما كان مخططًا في الأصل. حذفت Google Health جميع البيانات التي احتفظت بها في نهاية مشروع Streams.

    وقالت إمبريال كوليدج للرعاية الصحية أيضًا إنها توقفت عن استخدام Streams هذا الصيف (في شهر يوليو). وأضافت أن بيانات المريض في طور الحذف.

    وقال متحدث باسمها: بعد إيقاف تشغيل Streams في NHS Trust في وقت سابق من هذا الصيف، يتم حذف البيانات التي تمت معالجتها بواسطة Google Health لتقديم الخدمة إلى NHS Trust وإنهاء الاتفاقية.#GalaxyFlip3  ,

     

    #Zflip3  ,

     

    #Zfold3 ,

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن