كلوب هاوس يطور تقنيه الاجتماعات كأنها حقيقه

  • أطلقت الشركة المشغلة لتطبيق ”كلوب هاوس“ للمحادثات الصوتية، ميزة جديدة، تمنح أي مجموعة من المتحدثين والمستمعين الشعور كما لو كانوا في غرفة حقيقية.

    وأعلنت الشركة، أن غرف التطبيق يجرى تزويدها تدريجيا _في الوقت الحالي_ بميزة ”spatial audio“، التي ستجعل المتحدثين يقضون وقتا أكثر تفاعلا، بحسب موقع ”تك كرانش“ المختص بالتكنولوجيا.

    ويقول الموقع إن ”هذه الميزة الجديدة تجعل أصوات المتحدثين وكأنها تأتي من زوايا مختلفة من الغرفة، وليس من مكان واحد على النحو المعروف حاليا في التطبيق الشهير“.

    وقال رئيس تقنية البث في ”كلوب هاوس“، جاستن أوبرتي، إن ”أحد الأشياء التي يمكنك أن تدركها بسهولة خلال المحادثات الصوتية الجماعية الافتراضية، هو أنك لا تحظى بالمزايا ذاتها المتوفرة خلال المحادثات الجماعية العادية“.

    وأضاف ”خلال المحادثات الصوتية الافتراضية، سواء عبر كلوب هاوس أو غيره من تطبيقات الدردشة الصوتية الأخرى، يبدو صوت المتحدثين ثابتا نسبيا، كما لو كان صادرا من موقع مركزي واحد“.

    وتابع ”لكن عبر الميزة الجديدة التي تمت إضافتها لكلوب هاوس، أصبح بالإمكان سماع أصوات من جميع أنحاء الغرفة من اليسار واليمين، ومن أعلى وأسفل، من الخلف والأمام، كما لو كنت تجلس في مسرح والجمهور يطرح الأسئلة من زوايا متفرقة“.#GalaxyFold3 , #GalaxyFlip3 , #Zflip3 , #Zfold3

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن