اتحاد الكرة: 5 مباريات حد أقصى لكل ناد لاستقدام حكام أجانب

  •  

    أكد مسئولو اتحاد الكرة، وجود اتفاق مع أندية الدورى الممتاز بشأن استقدام حكام أجانب للمباريات فى الدورى الجديد بعد تراجع اللجنة التى تدير الجبلاية عن قرارها السابق بمنع استقدام حكام أجانب نهائيا.

    ووضعت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة بعض الشروط لإستقدام حكام أجانب فى الدورى الجديد، أبرزها أن يكون استقدام الحكام الأجانب لكل ناد فى 5 مباريات بحد أقصى خلال الموسم حسب رؤية الاتحاد.

    كما أنه لا بد من موافقة اتحاد الكرة على الطلب وفقا لرؤيته لظروف مسابقة الدورى، وأن من يطلب الحكام الأجانب هو النادي صاحب الملعب فقط.

    وبشأن مباراة السوبر المحلي بين الأهلى وطلائع الجيش، أو نهائي كأس مصر يجب موافقة الطرفين على استقدام الحكام الأجانب.

    وقرر اتحاد كرة القدم منح فرق الدوري الممتاز راحة حتى 21 سبتمبر المقبل لا تقام قبله أي مباريات رسمية، وذلك حتى تتمكن الأندية من الاستعداد الجيد للموسم الجديد وحصول لاعبيها على الراحة المطلوبة، خاصة أن الموسم المقبل يشهد ارتباطات عديدة على مستوى المنتخب الوطني والأندية المشاركة في البطولات الخارجية ، الأمر الذي ينذر بصعوبات زمنية لا تجعل ظروف اقامة المسابقة بالشكل الأمثل الذي يرجوه الجميع .

    وبناء على ذلك فسوف يجري الاتحاد المصري لكرة القدم تعديلا على مواعيد يتناسب مع مد فترة الراحة، على أن يعلن هذا التعديل في وقت لاحق.#GalaxyFold3 , #GalaxyFlip3 , #Zflip3 , #Zfold3











    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن