وزير الشباب والرياضة يسلم دراجات المرحلة الثالثة لمبادرة “دراجتك..صحتك”

  • يسلم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة” دراجتك.. صحتك” للحاجزين من موقع الوزارة، وأبناء الشهداء بحضور اللواء السيد الغالي رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.

    ويتحمل صندوق تكريم شهداء وضحايا ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم نسبة 50% من الدراجات المدعمة من قبل وزارة الشباب والرياضة والمستفيدين 50%.

    وذكر بيان أن خطة تسليم الدراجات تتضمن الحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة “بدون شحن” غدا بواقع 100 فرد يوميا، على أن يتم إرسال رسالة نصية بميعاد الاستلام لكل شخص، وبالنسبة للحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة “متضمن سعر الشحن” سيتم تسليمهم من فروع الشركة المنتشرة بالمحافظاتين، والحاجزين من باقي محافظات الجمهورية يتم تسليمهم من خلال مديريات الشباب والرياضة وبالتنسبق مع شركة الشحن.

    يشار إلى أنه سبق وأن تم طرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة “دراجتك صحتك” بإجمالي 3200 دراجة بواقع (2000 دراجة جبلي، 600 دراجة هجين، 400 دراجة للفتيات، 200 دراجة كهربائية”.

    وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن المبادرة تهدف إلى تشجيع المواطنين علي ركوب الدراجات من خلال تقديم 4 أنواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة 30 % على الأقل، ويصل سعر الدراجة الجبلي 1909 جنيهات والهجين 2331 جنيها، و دراجة الفتيات 1978 جنيها والدراجة الكهربائية 12 ألف جنيه، ويضاف مبلغ 89 جنيها في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات “الجبلي، الهجين، الفتيات” بجميع محافظات الجمهورية، ومبلغ 250 جنيها في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية.

     

     



     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن