شاومي : الجيل الأول من الهاتف " BlackShark " يتلقي تحديث Android 9 Pie

  • كتبت: باكينام خالد

    أخيرًا وبعد طول انتظار، بدأت العلامة التجارية الفرعية BlackShark التابعة لشركة شاومى " Xiaomi  " أخيرًا بإصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي للجيل الأول من الهاتف Xiaomi BlackShark الذي تم إطلاقه في شهر أبريل من العام الماضي مع نظام الأندر ويد  Oreo .

    هذا التحديث الجديد يجلب معه إصدارات جديدة من SharkSpace و GamerStudio، وهذا الأخير يتيح للاعبين تخصيص تفضيلاتهم للأداء والشاشة واللمس والصوت والشبكة. وعلاوة على ذلك، فقد حصل مستخدمو الهاتف Xiaomi BlackShark  أيضًا على Screen Screen و FaceUnlock مع التحديث الجديد، ويمكنهم الآن مشاركة شبكة WiFi من خلال ميزة نقطة الإتصال. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس، ويقوم بتحسين أداء وإستقرار نظام التشغيل، وأداء الكاميرا، فضلا عن خاصية Keypad في GameDock..

    هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة ما إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توافر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

    وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو باستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما باستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن استنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنس أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ما إذا ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن