الإعلان الرسمي عن هواتف Infinix Zero X و X Pro Z Neo

  • أعلنت شركة Infinix رسمياً اليوم عن الإصدارات الجديدة Infinix Zero X، وInfinix Zero X Pro وأيضاً Z Neo التي تنطلق بكاميرات periscope.

    تنطلق الإصدارات الجديدة من هواتف Infinix بكاميرات periscope تدعم التكبير البصري حتى 5 مرات، والتكبير الرقمي حتى 60 مرة، كما تأتي الهواتف بخوارزمية تعرف ب”Galileo” تدعم التحكم في آداء الكاميرة عند إلتقاط صور للقمر، حيث تعمل الخوارزمية على معالجة البيانات لتحسين جودة التصوير.

    ويأتي الإختلاف في الكاميرة الرئيسية في الإصدارات الثلاثة، حيث يتميز Infinix Zero X Pro بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، بينما تأتي الكاميرة الرئيسية في هاتف Infinix Zero X بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصري.

    ويأتي المستشعر الرئيسي في إصدار الشركة الثالث Zero X Neo بدقة 48 ميجا بيكسل، إلا أن هذا الإصدار لا يدعم ميزة التثبيت البصري.

    كما تتميز كاميرة periscope في الإصدارات الثلاثة بدقة 8 ميجا بيكسل، وتضم الإعدادات أيضاً مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 120 درجة، ويدعم أيضاً لقطات macro، وتأتي الكاميرة الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج.



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن