Surface Duo 2 مايكروسوفت تكشف

  •  من المتوقع أن تكشف شركة مايكروسوفت في حدث خاص لأجهزة Surface في 22 سبتمبر عن Surface Duo 2 ذو الشاشة المزدوجة للحوسبة في الجيب.

    وتكشف وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية الجديدة الصادرة في 17 سبتمبر عن مزيد من التفاصيل حول الجهاز القادم. وذلك بالرغم من حجب الصور والخطط والأوصاف المتعمقة حتى شهر يناير 2022.

    وفي حين أن معظم البيانات المقدمة بموجب C3K1995 (C3K هو الرمز الممنوح لشركة مايكروسوفت، 1995 هو رمز منتج FCC)، هي نتائج اختبار عادية. ولكن هناك بعض التفاصيل التي تؤكد أن هذا هو Surface Duo 2.

    ويشار إليه على أنه جهاز محمول في جميع المستندات. وهناك إشارات متعددة إلى أوضاع مختلفة لاختبار الجهاز، بما في ذلك الطي والفتح.

    كما أن الجهاز مزود بقدرات 4G و 5G. وتم إجراء اختبار لاستخدام المعينات السمعية، وهو مطلب للهواتف اللاسلكية الرقمية.

    وحتى رقم إصدار البرنامج الثابت – 2021.728.20 – يطابق التنسيق المستخدم بواسطة Surface Duo.

    وإلى جانب تأكيد Wi-Fi 8021.11b/g/n/ax (المعروف أيضًا باسم Wi-Fi 6) وشبكات 5G المتعدد النطاقات و NFC والنطاق العريض للغاية UWB (على الأرجح للملحقات ونقل الملفات السريع مثل المشاركة القريبة)، فإن هناك ذكر أيضًا لنقل الطاقة اللاسلكي، المعروف أيضًا باسم الشحن اللاسلكي.

    ولكن ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان معيار Qi قد يتم دعمه للشحن اللاسلكي. إذ إن الجهاز رقيق جدًا ليتم وضع ملف Qi فيه وقد يكون من الصعب جدًا تنفيذه مع تخفيف الحرارة المتولدة.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن