تويتر تضيف خيارات جديده للتحكم في المنشورات

  • تسعى تويتر لتطوير خياراتها للحد من أي تفاعلات سلبية على منصتها، فقد استعرضت مؤخراً بعض خيارات التحكم الجديدة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على ذلك.

    وطوّرت المنصة أولاً خيارات "تصفية" و"حد" جديدة، التي يتم تصميمها لمساعدة المستخدمين على استبعاد المحتوى الضار المحتمل والأشخاص الذين قاموا بإنشائه، من ردودهم

    كذلك، يمكنك الخيار الجديد من تصفية الردود التي قد تحتوي على ملاحظات مسيئة بشكل تلقائي، أو من المستخدمين الذين غردوا بشكل متكرر لك ولم تتفاعل معهم أبداً.

     

    ويمكنك أيضاً حظر هذه الحسابات نفسها من الرد على تغريداتك في المستقبل.

    كما، قد يعني خيار التصفية أن أي ردود تختار إخفاءها لن تكون مرئية لأي شخص آخر في التطبيق أيضاً، باستثناء الشخص الذي قام بتغريدها، وهو ما يشبه خيار "إخفاء التعليقات" في فيسبوك.

    ويمثل هذا تغييراً كبيراً في النهج، وسمحت المنصة للمستخدمين بإخفاء المحتوى من وجهة نظرهم في التطبيق.

    ولكن لا يزال بإمكان الآخرين رؤيته. ويعمل عنصر التحكم في التصفية على زيادة قدرة المستخدمين الفرديين على إخفاء مثل هذه التعليقات.

    في موازاة ذلك، تطور المنصة تنبيه جديد Heads Up، الذي من شأنه تحذير المستخدمين من أقسام التعليقات التي قد تكون مثيرة للانقسام قبل أن يتعمقوا في الأمر. وقد يدعو التنبيه المستخدمين أيضًا إلى أن يكونوا أكثر مراعاة في عملية التغريد.



    وتطور أيضاً ميزة "Word Filters" الجديدة، التي تعد امتداداً لأدوات حظر الكلمات الرئيسية الحالية. وتعتمد على أنظمة الكشف الآلي لتصفية التعليقات التي يحتمل أن تكون مسيئة.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن