معرض "ويتيكس" دبي لتكنولوجيا الطاقة الشمسية 2021 يشهد توسعاً لمشاركة الشركات البولندية لعرض حلولها الابتكارية الصديقة للبيئة

  • كتب : محمد شوقى

     

     سجلت الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية، توسعاً ملحوظاً في الشركات البولندية التي تشارك للمرة الأولى في المعرض.

    وتستعرض الشركات في الجناح البولندي مجموعة من أحدث تقنياتها وخدماتها المبتكرة في مجال تخزين الطاقة وأنظمة الإنارة وتقنيات الطاقة الشمسية الكهروضوئية والخدمات والحلول المقدمة للأفراد والشركات والمنظمات الإنسانية، والتي تراعي البيئة في كافة جوانبها.

     

    وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي المعرض بتوجيهات كريمة من  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ه، وتحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر 2021 في موقع إكسبو 2020 دبي.

     

    وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، أن المعرض يشهد نمواً سنوياً وحضوراً متزايداً من الشركات وأصحاب القرار والمستثمرين والمشترين والمهتمين، مما جعله المعرض الأضخم من نوعه في المنطقة ومن أبرز المعارض العالمية المتخصصة في مجالات المياه والكهرباء والطاقة والبيئة والنفط والغاز والأبنية الخضراء والاستدامة البيئية. ويشكل "ويتيكس" و"دبي للطاقة الشمسية" منصة مثالية لتطوير الشراكات وعقد الصفقات بين الشركات الدولية ونظيراتها المحلية والإقليمية في قطاعات الكهرباء والمياه والطاقة والبيئة وغيرها من المجالات ذات الصلة.

     

    يذكر أن "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية 2021 يمتد على مساحة تزيد عن 29,200 متر مربع، بمشاركة أكثر من 1200 شركة من 55 دولة. ولفتت الهيئة إلى ضرورة التسجيل المسبق من خلال الموقع الإلكتروني www.wetex.ae لزيارة المعرض، وأشارت الهيئة إلى أن الدخول مجاني إلى المعرض.

     

    #alamrakamy

     

    #عالم_رقمي 

    #هيئة_كهرباء_و_مياه_دبي

    #ويتيكس_للطاقة_الشمسية



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن