حيدر علي : فوكس سوفت نت تطلق حلول Focus X لتخطيط الموارد المؤسسية

  • كتب : نهله احمد - محمد حلمي

    كشفت شركة فوكس سوفت نت، المزود المتخصصة في تطبيقات المؤسسية وتطوير البرمجيات، عن الإطلاق العالمي لحلولها الجديدة لتخطيط الموارد المؤسسية Focus X، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021. يتمتع الجيل الجديد من الحلول بإمكانات الحوسبة في الذاكرة ويوفر القوالب الجاهزة، كما يتوفر على الأجهزة المحمولة ليعمل على تمكين المؤسسات من خلال التطبيقات المستقبلية بالذكاء الاصطناعي والإحصاءات القائمة على تعلم الآلة والتحليل التنبؤي وإمكانات التنبؤ.

    من جهته قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة فوكس سوفت نت: "لم تعد إمكانات المستقبل حلمًا، ويسرنا أن نعلن عن الإطلاق العالمي لحلول Focus X – الجيل الجديد من حلولنا لتخطيط الموارد المؤسسية، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021. فالبنية المتقدمة لتلك الحلول تمنح المستخدمين القوة الحقيقية لتخطيط الموارد المؤسسية وتتيح الحصول على المرئيات مع قدرات متقدمة لمعالجة البيانات ومستوى استثنائي من الأمن."

    أضاف تتضمن حلول Focus X محركًا متقدمًا للذكاء الاصطناعي يميّزه عن الحلول التقليدية لتخطيط الموارد المؤسسية، كما تسمح للمستخدمين بالتواصل مع الحلول لطلب إجراء المهام المختلفة كإحضار البيانات والوثائق والتقارير وغيرها. أما التحليل التنبؤي القائم على الذكاء الاصطناعي فيساعد العديد من القطاعات في توقع حجم المبيعات والتصنيع ومتطلبات المخزون من خلال خوارزميات متطورة تناسب حتى أكثر متطلبات الأعمال تفردًا.

    وبالإضافة لما سبق، فإن الشؤون المالية أصبحت جزءًا من حلول Focus X، مما يزيد من الأمن وسهولة الاستخدام بفضل إمكانية بدء التعاملات الفورية والعمل على توافق البيانات المصرفية مع مدخلات السجلات المحاسبية بشكل آلي.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن