الأهلي يكشف عن قميص الموسم الجديد

  • كشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي، قميص الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2021/2022.

    ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للثلاثي علي معلول، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية بالقميص الجديد للفريق.

    وكتب حساب النادي: “لنبدأ الموسم الجديد بالقميص الجديد”.



    وكشف وليد حسن الرئيس التنفيذي لشركة “F. R .G” وكيل أمبرو في مصر المصممة لملابس النادي الأهلي، أسعار القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى مراحل تصميمه.

    وقال حسن: “القميص الجديد الخاص بفريق الكرة به بعض الاختلافات مقارنة بقميص الموسم الماضي مثل لون الياقة والخامة وأيضا النقوش”.

    وأضاف: “من المعروف أن النادي الأهلي يعتمد على اللون الأحمر كلون أساسي لقميصه، ويرفض إضافة أية ألوان له وهو ما يضعنا في صعوبة، لذلك قمنا بوضع بعض النقوش بجانب تغيير الياقة والكم”.



    وتابع: “اللون الثالث غالبا سيظهر في يناير المقبل، لقد انتهينا من تصميمه بالفعل لكن هناك بعض الأمور البسيطة التي يريد الأهلي إضافتها علي القميص لذلك فضلنا الكشف عنه في يناير المقبل بإعلان منفصل”.

    وأنهي حديثه: “تم طرح القمصان الجديدة علي أونلاين ستور الخاصة بالنادي وكبري المحلات الرياضية في مصر، وجاءت الأسعار كالآتي: الدرجة الأولى غير موجودة في مصر، الدرجة B يزيد ثمنه على 700 جنيه، أما الدرجة C فقيمته بـ279 جنيه”.



    ويستعد الأهلي لانطلاق الموسم الجديد للدوري المصري المقرر لها اليوم الاثنين، بينما يخوض الفريق الأحمر أول مبارياته أمام الإسماعيلي يوم الاربعاء المقبل على ملعب الجيش باستاد برج العرب.



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن