منصة "ڤيو" للبث الترفيهي تخفّض اشتراكها المدفوع إلى 5 جنيهات فقط

  • كتب : باسل خالد – محمد حلمي

    كشفت منصة "ڤيو"، خدمة بث الفيديوهات حسب الطلب (OTT) المتخصصة إقليمياً من مجموعة "بي سي سي دبليو ميديا" (PCCW Media)، عن تخفيض سعر الاشتراك في حساباتها المدفوعة (بريميوم) إلى 5 جنيهات مصرية فقط في الشهر، ويعد هذا السعر من الأكثر انخفاضاً في المنطقة بين منصات البث الكبرى ويستمر العرض الجديد حتى نهاية العام الحالي، مع تجديد اشتراكات المستخدمين الجدد المنضمين إلى "فيو" خلال هذا العرض بذات السعر المخفض مدى الحياة، فلا تتجاوز تكلفة اشتراكهم مبلغ ستين جنيهاً سنوياً، وهو ما يقل عن نصف الاشتراك الشهري لبعض المنصات الأخرى.

    وبإمكان مستخدمي "ڤيو" الجدد أو الحاليين ضمن خطة الاشتراك المجاني دفع رسوم خدمة "بريميوم" باستخدام عدد من وسائل الدفع المتنوعة، منها البطاقات المصرفية، و"غوغل باي" (Google Pay) و"آي تيونز" (iTunes) و"باي بال" (PayPal)، إلى جانب إمكانية الدفع عبر خطوط الهواتف المحمولة من شركات "فودافون" و"أورانج" و"اتصالات". كما يستطيعون استخدام خدمة "فوري" لدفع ثمن اشتراكاتهم عبر قسيمة بقيمة 30 جنيه تغطي الأشهر الستة الأولى من اشتراكهم.

    من جهته قال شادي أبو النجا، مدير عام "ڤيو الشرق الأوسط": "مصر من أهم الأسواق بالنسبة لخدماتنا، سواءً على مستوى المستخدمين بسبب الحجم الكبير للجمهور المصري وتأثيره على صناعة المحتوى الترفيهي، ما يجعلها سوقاً رئيسية بالنسبة لنا لتحقيق النمو، كما تنبع أهمية السوق المصرية من ممّا تحتويه من مواهب محلية مميزة نرغب باستثمارها والاستفادة منها بشكل دائم.

    أضاف سينضم المزيد من المستخدمين إلى حسابات بريميوم من خلال هذا العرض، ليتمكنوا الاستمتاع بكل ما توفره منصتنا من مسلسلات وأفلام عربية وأجنبية، إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة إنتاجات "ڤيو" الأصلية والجديدة قبل الجميع، وكل ذلك بدون إعلانات تقاطع المشاهدة ومقابل 5 جنيهات فقط شهرياً".

    أوضح توفّر "ڤيو" لجمهورها أكثر من 1,000 عملٍ تلفزيوني وسينمائي، من بينها 300 عملٍ مصري، تتوزع على أكثر من 200 فيلم سينمائي وأكثر من 100 مسلسل تلفزيوني، إلى جانب 6 مسلسلات مصرية من "إنتاجات ڤيو الأصلية"، ومن بينها "حب الطيبين" و"جمع سالم" و"زودياك". كما يستطيع مشتركو "ڤيو" الاستمتاع بعدد كبير من أفضل الإنتاجات الأمريكية والغربية، والتي تتضمن أكثر من 90 مسلسلاً و58 فيلماً سينمائياً روائياً و62 فيلماً وثائقياً على منصة "ڤيو". كما تعدّ منصة "ڤيو" جذابة خصوصاً لمحبي الدراما الكورية، حيث تعمل دائماً على توفير أحدث وأفضل الإنتاجات الكورية، ويزيد حجم مكتبتها من المحتوى الكوري حالياً عن 120 مسلسلاً.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن