للمرة الأولى بالقاهرة .. إطلاق قمة " ريد هات 2021 "

  • كتب : باكينام خالد

     

     نظمت شركة "ريد هات " العالميًة المتخصصة لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، النسخة الثالثة من قمة "ريد هات" 2021 بالقاهرة ، وتعد النسخة الحالية لقمة "ريد هات" والاولي بمصر، ويأتي ذلك تزامنا مع قرب الاعلان عن افتتاح شركة "ريد هات" لمكتبها في مصر مع مطلع العام القادم 2022.

     

    وتناولت القمة العديد من القضايا التي تتعلق بتكنولوجيا المعلومات منها " حماية البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، وتحديث تكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المحمولة، وأهمية تأمين البنية التحتية للمؤسسات المختلفة" كما تم مناقشة دور"ريد هات" الاقليمي في عملية التحديث الرقمي وتسريع عملية التحول الرقمي بدول المنطقة التي تعمل بها.

     

    حضر القمة و افتتحها المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأدريان بيكرينغ، المدير العام الإقليمي بشركة "ريد هات" في منطقة الشرق الأوسط،  أيمن الشيخ، مدير مصممي الحلول بشركة "ريد هات " في الشرق الأوسط، فيليب أندروز، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "ريد هات"، نهى قدري، مدير أكاديمية "ريد هات"، على نورالدين، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "ريد هات"، وعدد من خبراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونخبة من كبار الشخصيات و قيادات الشركات المصرية والعالمية المهتمين بأمن المعلومات .

     

    الجدير بالذكر أن شركة "ريد هات" المزود الرائد عالميًا لحلول المؤسسات مفتوحة المصدر، باستخدام منهج يدعمه المجتمع لتقديم تقنيات Linux وKubernetes عالية الأداء. وتساعد على توحيد المعاييرعبر البيئات، وتطوير تطبيقات السحابة الأصيلة، ودمج البيئات المعقدة وتأمينها وإدارتها من خلال خدمات الدعم والتدريب.

     

    كما أن تقنيات السحابة الهجينة مفتوحة المصدر من Red Hat توفر منصة سحابية أفقية لوظائف الشبكات الافتراضية "VNFs" للشركات ، مما يمُكنها من تقديم خدمات جديدة للعملاء بسرعة أكبر، وتحسين استثمارات  الشركات وخاصة شركات الهواتف النقالة و تحسين اداء اعمال شبكاتها وتقليل النفقات التشغيلية من خلال الاعتماد على حلول Red Hat OpenStack Platform و Red Hat Ceph Storage إضافة إلى منصات نشر وإدارة التطبيقات الموثوقة وعالية الأداء.

     

    وتساعد " ريد هات" العملاء على دمج تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الجديدة والقائمة وتطوير التطبيقات السحابية المحلية وتوحيد معايير نظام التشغيل الرائد على مستوى القطاع إلى جانب أتمتة وتعزيز أمان وإدارة البيئات المعقدة.

    وبفضل خدمات الدعم والتدريب والخدمات الاستشارية الحائزة على جوائز، تعتبر "ريد هات" مستشاراً موثوقا به لقائمة أفضل 500 شركة التي تصدرها سنوياً مجلة "فورتشن" Fortune 500. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً لمزودي الخدمات السحابية وشركات تكامل الأنظمة ومزودي التطبيقات والعملاء والمجتمعات مفتوحة المصدر، تلتزم "ريد هات" بمساعدة المؤسسات على الاستعداد بالشكل الأمثل للمستقبل الرقمي.

     


    #
    Fortune_500

    #حماية_البيانات_الضخمة

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن