"سوفت لاين" العالمية تخطط لزيادة استثماراتها بالسوق المصري لدعم التحول الرقمي وخدمات الأمن السيبراني

  • -        اطلاق استراتيجيتها لزيادة تواجدها في منطقة الشرق الأوسط من خلال الاستثمار في السوق المصري

     

     

     

    كتب : محمد الخولي

     

     

    كشفت شركة سوفت لاين (SoftLine)  ، المتخصصة في مجالات التحول الرقمي والخدمات السحابية والأمن السيبراني، عن اتجاهها لتوسيع حجم أعمالها وزيادة استثماراتها في مصر، وعقدت الشركة في الأيام الماضية عددًا من الاجتماعات الهامة والهادفة مع مختلف القطاعات والهيئات الخاصة والحكومية بالدولة، منها "وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" و"الهيئة العامة للاستثمار" و "هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات" (ITIDA).

    وتم خلال اللقاءات استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات، منها الاستثمارات المستهدفة لشركة "سوفت لاين" في الأعوام المقبلة والتي تطمح الشركة لتعزيزها، وأطر التعاون المشترك لدعم خطة التحول الرقمي بجمهورية مصر العربية ودعم الشركات لمختلف القطاعات.

     

    وكذلك تم استعراض خطط وتوجهات الشركة لتوظيف شباب المهندسين والمبرمجين من خريجي الجامعات المصرية وخاصة كليات التكنولوجيا وتقديم الدعم المستقبلي لتدريب الكوادر المصرية.

     

    حضر من الشركة خلال تلك اللقاءات كلا من روي هاردينج رئيس شركة "سوفت لاين" العالمية، واَتول احوجي نائب رئيس الشركة للشرق الأوسط وافريقيا واَسيا، والمهندس أحمد نبيل المدير التنفيذي لشركة "سوفت لاين" مصر، ومحمد خطاب مدير فطاع الأعمال الحكومية والتعليم لشركة "سوفت لاين" مصر.

     

    من جهته قال المهندس أحمد نبيل المدير التنفيذي لشركة "سوفت لاين" مصر ، "تشرفنا بلقاء المسؤولين وصناع القرار في مصر التي تشهد طفرة قوية فيما يتعلق بالتحول الرقمي وصناعة التكنولوجيا، ونتطلع اليوم إلى توسيع أنشطتنا في الشرق الأوسط من خلال زيادة استثماراتنا في السوق المصري واتخاذها مركزًا إقليميا لأعمالنا بالمنطقة".

     

    أضاف " سوفت لاين" هي شركة متخصصة في دعم عمليات التحول الرقمي وخدمات الأمن السيبراني للعملاء في أكثر من 50 دولة وفي أكثر من 95 مدينة حول العالم، ولدى الشركة أفضل الخبراء ومتخصصي التكنولوجيا في المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها بهدف اختبار المنتجات المناسبة و دمجها بأكثر الطرق فعالية، والمساهمة في إنشاء و إدارة بني تحتية هجينة اَمنة جنبًا إلى جنب مع عملائها، وتدير فرق الدعم والصيانة العالمية لدى "سوفت لاين" البنية التحتية اللازمة لدعم التحول الرقمي العالمي والخدمات السحابية ودعم الأمن السيبراني القوي.

     

    أوضح الوضع الاقتصادي المستقر والتحسين في بيئة الاستثمار في كافة القطاعات، يدفعنا بثقة نحو زيادة الاستثمار، داعمين أجندة مصر الوطنية والخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في مختلف المجالات "رؤية مصـر 2030". 

     

    #سوفت_لاين

    #رؤية_مصـر_2030

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن