كاف : ندرس موقف مباراة الزمالك وجينيراسيون .. وسنصدر القرار فى الوقت المناسب

  •  

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء اليوم الأحد، أنه يراقب الموقف بخصوص مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

    وشهد لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت، أزمة بعد نقله إلى ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية بدلا من بتروسبورت بالقاهرة، حيث رفض الفريق السنغالي خوض المباراة ولم يذهب اليوم إلى ملعب برج العرب.

    وأصدر كاف – بياناً رسميا مساء اليوم الأحد – أكد خلاله أن الجهات المعنية ولجان الاتحاد الإفريقي تقوم حاليًا بدراسة الموقف، على أن يتم إصدار القرار في الوقت المناسب.

    كان الكاف قد اصدر فى وقت سابق خطاباُ آخر بتوقيع من السكرتير العام للاتحاد الأفريقي معاذ حجي قال “عقب التطورات التي وصلتنا بخصوص مباراة الزمالك وجينراسيون فوت يدرس (كاف) الموقف بعدما أدرك أن مباريات محلية في الدوري المصري أقيمت بالقاهرة.”

    وأشار الاتحاد الأفريقي إلى مباريات انبي أمام طلائع الجيش، ببتروسبورت، مصر اف سي وأسوان في ستاد الكلية الحربية، والمقاولون أمام سموحة في استاد المقاولون أيام 26، و28 سبتمبر على الترتيب.

    واختتم الاتحاد الأفريقي حديثه، قائلًا: “نود أن نبلغكم أن القرار النهائي بخصوص الزمالك وجينراسيون سيتم إبلاغكم بها بمجرد اجتماع اللجان المسئولة.”

    وقرر الاتحاد الأفريقي نقل مباراة الزمالك وجينراسيون فوت إلى ستاد الجيش ببرج العرب بعدما وصله خطاب من الأمن يؤكد صعوبة إقامة اللقاء بالقاهرة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن