مع تعافي اقتصاد المنطقة :بي دبليو سي الشرق الأوسط ترحب بـ 326 خريجاً جديداً وفقا لاستراتيجيتها العالمية الجديدة "النهج الجديد"

  • كتب : نهله مقلد

     

    استقبلت بي دبليو سي الشرق الأوسط  " pwc " 326  خريجاً جديداً وهو رقما قياسياً جديداً للشركة في تعيينها للخريجين. وتأتي هذه الزيادة في أعداد الخريجين تماشياً مع الاستراتيجية العالمية للشركة "النهج الجديد" التي أعلنتها مؤخراً،  والتي تلتزم بتعيين 500 خريج جديد كل عام محققة ذلك بعد مضي شهرين من السنة المالية الجديدة فقط.

     

    وشمل خريجو هذا العام 122 خريجاً تم تعيينهم في السعودية حيث شكلت نسبتهم 37% من إجمالي أعداد الخريجين، علماً بأن 90% منهم من المواطنين السعوديين. بالاضافة إلى ذلك 80% من إجمالي الخريجين يتحدثون اللغة العربية بينما تشكل الإناث 53%.  

     

    وبعد المشاركة في ورشة توجيهية افتراضية حضرتها القادة في بي دبليو سي الشرق الأوسط، سينضم الخريجون إلى موظفي بي دبليو سي الشرق الأوسط في مجالات الاستشارات والتدقيق والصفقات والضرائب والخدمات القانونية. علماً بأن  116 من إجمالي الخريجين انضموا الى قطاع الخدمات الاستشارية كجزء من برنامج (Foundation for the Future (FftF وتعتبر دفعة هذا العام هي الأكبر منذ إطلاقه قبل ست سنوات.

     

    من جهته قال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، مع استمرار منطقتنا في التحول وفي إطار التزامنا باستراتيجيتنا العالمية "النهج الجديد"، نركز على بناء الثقة وتحقيق النتائج المستدامة لعملائنا وموظفينا ومجتمعاتنا". 

     

    أضاف يمثل خريجونا مستقبل الشركة والمنطقة ، ونعمل على تمكينهم من التطور ونوفر فرص تحسين المهارات ليكونوا قادة الغد. نحن فخورون بالقوة التي تأتي من خبراتنا المختلفة وتعزيز الابتكار والإبداع الذي يأتي من التجارب المتنوعة لحل المشكلات المهمة ومتعددة الأوجه وبناء الثقة في المنطقة ".

     

    ومن جانبها، أكدت منى أبو هنا، الشريك المسؤول عن شؤون الموظفين في بي دبليو سي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلة: "نحن فخورون باستقبال خريجينا الجدد، وملتزمون بتمكينهم ودعمهم لإطلاق العنان لكامل إمكاناتهم من خلال تطوير قدراتهم المتميزة.

     

    وسينضم خريجونا إلى مجتمع الكوادر من القادرين على حل المشكلات يدفعهم الطموح لإحداث فرق، كما سيحظون بفرص التعلم المستمر وإعادة تصور طرق العمل لعيش حياة أكثر توازناً".

     

    #بي_دبليو_سي_الشرق_الأوسط 

    #pwc 

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن