أخر الأخبار

تستهدف نمو أعمالها ل 100 مليون دولار : " ZIWO " تحصد استثمارات جديدة من صناديق Wamda Capital و Dtec Ventures.

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة زيو " ZIWO " ، الناشئة والمتخصصة في مجال تطوير حلول الاتصالات مقرها دبي ، عن نجاحها بجمع مبلغ لم يكشف عنه ، انه انه مكون من سبعة أرقام في جولة تمويل Pre-Series B ، بقيادة مستثمرين جدد وحاليين ، بما في ذلك كبار اللاعبين الإقليميين من صناديق الاستثمار الجرىء مثل" Wamda Capital و Dtec Ventures " حيث تقدم الشركة برنامج اتصالات ومركز اتصال سحابي يمكن تفعيله بشكل مباشر من جانب مؤسسات الاعمال .

     

    تم إطلاق مراكز الاتصال السحابية ZIWO في عام 2017 ، وتمكن الشركات من نشر خدمة العملاء وفرق المبيعات على الفور وعلى الصعيد العالمي من خلال قيام الشركت بربط "  ZIWO " بالتطبيقات التي تريدها والتي تستخدمها كل يوم كما يمكن ربطه مع نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك وتفعيله بنقرة واحدة، بالإضافة إلى العديد من الحلول الآلية الأخرى والتي تعمل على تحسين أداء عملك ولتعزيز الإنتاجية.

     

    اوضحت ان خاصية النقر للاتصال، إظهار ملف العميل، وتعزيز نظام إدارة علاقة العملاء هي من بين أروع المزايا التي يمكنك الحصول عليها في نفس المنصة ودون الحاجة إلى التنقل بين عدة تطبيقات و في الآونة الأخيرة ، ضاعفت " ZIWO "  إيراداتها ثلاث مرات لتصل إلى 10 ملايين دولار ، ووصلت إلى 50 موظفًا وبدأت العمل في العراق وسلطنة عمان.

     

    أشارت الشركة انه مع الأهمية المتزايدة لتجربة العملاء ، جنبًا إلى جنب مع التعقيد المتزايد لتفاعل العملاء ، أصبح من الصعب ضمان اتصال ثابت ومتسق مع المستهلكين. يسمح ZIWO للشركات بإدارة المكالمات الهاتفية ومحادثات الرسائل القصيرة و WhatsApp على واجهة واحدة ، بالإضافة إلى أرقام الهواتف الافتراضية في أكثر من 150 دولة حول العالم. لقد قاموا بمعالجة 180.000 مكالمة يوميًا مع وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ ، وخدموا شركات كبرى مثل Carrefour و Talabat و Yalla Compare.

     

    ومن خلال استثمار هذا الصندوق الأخير تتطلع ZIWO في كسب 100 مليون دولار من العائدات من خلال دعم مجموعتها التقنية وحلول الاتصالات.

     

    #ZIWO 

    #مركز_اتصالات_سحابي

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن