فى استطلاع " عالم رقمي " بالجامعات : الكمبيوتر اللوحى " HUAWEI MatePad 11 " يفوز بلقب " تابلت العام "

  • كتب " باكينام خالد – وائل الحسينى

     

     

    حصد  تابلت شركة هواوي "  HUAWEI MatePad 11 " لقب"  تابلت العام " فى استطلاع أجرته جريدة " عالم رقمي " بين طلاب عدد من الجامعات المصرية ، على هامش فاعليات مبادراتها " الابداع ..طريقك للنجاح 2021 " والتى تقام 12 جامعة حيث اختار الطلاب التابلت " HUAWEI MatePad 11 " لكونه يحقق لها المعادلة الصعبة فهو يتح لهم العديد من أحدث المواصفات الفنية التى يحتاجون اليها بجانب ان سعره تنافسى جدا مقارنة مع مثيله من الاجهزة المنافسة والتى تم طرحها خلال عام 2021 .

     

     

    والمعروف أن جهاز الكمبيوتر اللوحي  " HUAWEI MatePad 11 " يتيح للمستخدمين امكانية التعامل مع كافة مهامه اليومية بشكل سهل  وفعال لما يتضمنه من شاشة العرض الكاملة من هواوي، وتجربة الجهاز الفائق وخيارات الاتصال المتعددة بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز كذلك زود التابلت بشاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس علاوة على انه مزودًا بأربعة مكبرات صوت من قبل Harman Kardon لتقدم أصواتًا استثنائية.

     

    كما يتمتع جهاز 11 MatePad  HUAWEI بالعديد من التقنيات الموزعة الثورية لتجميع الموارد من عدد من الأجهزة الفائقة المختلفة مثل الحاسب المحمول والشاشة، مع دمج الإمكانات المطلوبة لإنشاء جهاز فائق واحد يوفر تجربة مكتب ذكية مستقبلية وثورية، إذ يمكنه توفير اتصالاً سلسًا بين الأجهزة المتوافقة من نفس المجموعة، حيث أصبح توصيل أجهزة متعددة أسهل وأكثر سهولة من أي وقت مضى. إذ تتيح لوحة التحكم للمستخدمين ببساطة سحب رمز يمثل جهازًا إلى جهاز آخر لإنشاء اتصال بينهما.

     

    كذلك يوفر الجهاز اللوحي ثلاثة أوضاع يمكن للمستخدمين استخدامها لتحسين الإنتاجية؛ إذ يسمح وضع المرآة بانعكاس المحتوى من الحاسب المحمول على الجهاز اللوحي، ويمكن أن يعمل كجهاز إدخال لتوقيع المستندات وإنشاء الرسوم التوضيحية، ويتيح وضع Extend للجهاز اللوحي العمل كشاشة إضافية، كما يتيح وضع التعاون للمستخدمين نقل المعلومات بين الجهاز اللوحي والحاسب الشخصي لاسلكيًا باستخدام إيماءة السحب والإفلات البسيطة.

     

    ولعل أهم ما يميز الكمبيوتر اللوحي انه يمتلك قلم HUAWEI M-Pencil بتصميمه السداسي الجميل والجديد حتى يستمكل التجربة المتكاملة لجهاز HUAWEI MatePad 11، فهو يوفر قبضة أكثر راحة وتجربة كتابة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز القلم الجديد بمقياس ضغط عالي الدقة ، مما يجعله يقاوم التغيرات في درجات الحرارة التي قد تتسبب في انجراف القلم.

     

    #هواوي

    #HUAWEI_MatePad11

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن