تتعاقد شركة China Telecom مع جهاز التوجيه الأساسي ZTE

  • كتب : محمد حلمي

     

    كتب : محمد حلمي

     

    اختارت شركة الاتصالات الصينية المملوكة للدولة China Telecom شركة ZTE في المشتريات المركزية لجهاز التوجيه الأساسي للمشغل 2021 ، مع حصول جهاز التوجيه الأساسي ZXR10 T8000 على حصة السوق رقم 2 بنسبة 30 ٪ في قسم CR-A1 (جهاز واحد) ، والفوز قسم CR-A2 (الكتلة) الحاصل على أعلى الدرجات في الترتيب العام.

     

    ستساعد المعدات التي تم شراؤها China Telecom على بناء نقاطها الأساسية الفائقة لشبكة العمود الفقري 163 للمشغل ، وفقًا لما جاء في بيان صحفي صادر عن المزود الدولي لحلول تكنولوجيا الاتصالات والمؤسسات والمستهلكين للإنترنت عبر الهاتف المحمول.

     

    وقالت الصين للاتصالات ، بهدف بناء بنية تحتية جديدة للمعلومات على أساس التآزر بين الشبكات السحابية ، تلتزم بإيديولوجية "الشبكة كأساس ، والسحابة الأساسية ، وتكامل الشبكة السحابية".

     

    وفقًا للبيان الصحفي ، تقوم China Telecom بتنفيذ تحسين بنية الشبكة الشاملة لشبكة MAN والشبكة الأساسية 163 ، لتحسين قدرة الشبكة وقدرتها ، وزيادة استخدام الشبكة ، وبناء شبكات سحابية جديدة فعالة.

     

    توفر ZTE جهاز توجيه ZXR10 T8000-18 الأساسي ، وهو نظام أساسي عالي السعة وعالي الأداء ، وهو آمن وموثوق وسهل الصيانة والتوسع لنقل الخدمات المتكاملة ودعم تشغيل الخدمة الكاملة لـ China Telecom ، وفقًا للإصدار. 

     

    كجهاز توجيه رئيسي متطور من ZTE ، يعمل جهاز التوجيه الأساسي ZXR10 T8000 بثبات لمدة عشر سنوات وتم نشره في 26 مقاطعة (بما في ذلك المناطق المستقلة والبلديات) في الصين. في الدفعة الأولى لشركة China Telecom من جهاز التوجيه الأساسي والمشتريات المركزية للتبديل في عام 2019 ، حصلت ZTE على أكبر الأسهم في كل من قسم الجهاز الفردي والمجموعة.

     

    في المشتريات المركزية لجهاز التوجيه الأساسي للمشغل في عام 2020 ، فازت ZTE بثاني أكبر حصة في القسمين CR-A1 و CR-A2 لبناء نقاط الخروج الدولية لشبكات العمود الفقري 163 و CN2. في نوفمبر 2020 ، نشرت ZTE المعدات في Shanghai Information Park ، Node I of ChinaNet ، لتكون بمثابة مركز اتصالات الدخول / الخروج الدولي لـ ChinaNet.

     

     

    في مايو 2021 ، حصلت ZXR10 T8000 على حصة 30٪ ، لتحتل المرتبة الثانية ZTE في قسم المعدات P في المشتريات المركزية لتوسيع شبكة CN2-DCI لشركة China Telecom لعام 2020.

     

    #China_Telecom

    #ZTE 

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن