للأصحاب الأفكار الابتكارية : INTECMED تفتح الباب للتسجل بمشروع Subgrants

  • كتب : محمد حلمى

     

    تم افتتاح مشروع INTECMED الذي يموله الاتحاد الأوروبي بعنوان "دعوة للحصول على منح فرعية للأفكار المبتكرة حيث ستتاح للمشاركين فرصة المشاركة في برنامج إرشادي ، حيث يتلقى الفائزون توجيهًا مجانيًا وتدريبًا وتوجيهًا لتطوير خطة العمل.

     

    يهدف المشروع إلى بناء نظام إيكولوجي محلي متكامل للابتكار لدعم نقل التكنولوجيا وتسويق نتائج البحوث وتقوية الروابط بين البحث والصناعة والقطاع الخاص والمواطنين وسيستفيد ما لا يقل عن 48 مبتكرًا وباحثًا ورائد أعمال من مصر واليونان وإسبانيا وتونس من برامج التوجيه INTECMED ، والتي ستساعدهم في تسويق نتائج أبحاثهم ، حيث ستتنافس أفضل 12 فكرة على ثلاث منح لتحقيق أفكارهم التجارية المبتكرة: الجائزة الأولى: 30.000 يورو ، المركز الثاني: 20.000 يورو ، و 10.000 يورو للمركز الثالث.

     

    وحول شروط التقدم للمشروع فانه يشترط ان يكون الأشخاص الطبيعيون أو الاعتباريون الذين تم اختيارهم في دعوة INTECMED للحصول على أفكار تجارية والمشاركة في برنامج الإرشاد. ويشمل ذلك رواد الأعمال الأفراد والباحثين والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات المنبثقة.

     

    كما يجب أن يكون المتقدمون مقيمين في مصر أو اليونان أو إسبانيا أو تونس وفي حالة مصر: المشاركون فقط يقيمون في المحافظات المؤهلة: الإسكندرية ، مرسى مطروح ، الإسكندرية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، الدقهلية ، دمياط ، الشرقية ، الإسماعيلية ، بور سعيد.

     

    التطبيقات ستأخذ المنح الفرعية شكل تعويض للتكاليف زللتقدم ، يرجى إرسال نموذج طلب مكتمل مع المستندات الداعمة عن طريق البريد الإلكتروني إلى info@ceeba.org

     

    #INTECMED

    #Subgrants 

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن