فرصة منحة دراسية فى اوروبا للحصول علي ماجستير الدولى فى الطلب المبتكر IMM

  •  

    كتب : محمد شوقى

     

    فرصة منحة دراسية في أوروبا للماجستير الدولي في الطب المبتكر (IMIM) برنامج Erasmus + International Master in Innovative Medicine (IMIM) هو برنامج 120 ECTS مدته سنتان ، يدرس باللغة الإنجليزية ، ماجستير في التميز ، ويركز على تعليم الباحثين المترجمين الرائدين في الطب الحيوي في المستقبل.

     

    وتتمثل مهمة IMIM في تثقيف الجيل المستقبلي من العلماء والمتخصصين في مجال الترجمة وتزويدهم بالمهارات والكفاءات للعمل بفعالية والتميز في مجموعة واسعة من البيئات الأكاديمية والقطاع الخاص التنافسية دوليًا ومتعدد التخصصات .

     

    ويعد " IMIM " هو برنامج متعدد التخصصات يسمح للمتقدمين من العديد من الخلفيات الأكاديمية المختلفة بالوصول ، بشرط أن يكون لديهم سجل أكاديمي ممتاز وشغف بالبحوث الطبية الحيوية متعدية.

     

    درجة البكالوريوس في أحد المجالات التالية (أو ذات الصلة الوثيقة): الكيمياء الحيوية. علوم صيدلانية؛ العلوم الطبية الحيوية؛ علم الوراثة. البيولوجيا الجزيئية؛ التكنولوجيا الحيوية؛ دواء؛ طب الأسنان؛ أو مشابه.

     

    درجة بكالوريوس (أو ماجستير) تعادل على الأقل درجة جامعية أوروبية (180 ECTS) من حيث المستوى النهائي العام للتأهيل بالإضافة إلى التركيز الأكاديمي.

     

    سجل مثبت من التميز الأكاديمي / خارج المناهج الدراسية: على سبيل المثال المعدل التراكمي؛ خبرة بحثية والدافع القوي لمتابعة مهنة تدمج العلوم التطبيقية والطبية الحيوية والبحوث و إثبات إجادة اللغة الإنجليزية .

     

    #IMIM

    #منحة_ماجستير

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن