موبايل آي توسع علاقاتها مع شركات تصنيع السيارات، وإنتل تطرح أسرع معالج لوحدات المحمول..خلال معرض CES 2022

  • كتب : وائل الحسينى

     

    كشفت شركة "  موبايل آي"  عن تطوير حلّ نظام على شريحة جديد  ومصمم خصيصاً للمركبات ذاتية القيادة. ويستطيع حلّ EyeQ® Ultra، القائم أساساً على تكنولوجيا ®EyeQ المتخصصة في القطاع من موبايل آي، أداء مهام عشرة من وحدات النظام على الشريحة من طراز EyeQ5 من خلال باقةٍ واحدة، حيث جرى تصميمه لإعطاء الأداء الأمثل للطاقة لمركبة ذاتية القيادة بالكامل.

     

    جاء ذلك خلال مشاركتها في فاعليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2022" CES 2022 " ، والمقام حاليا فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية ،  وانضم إلى شاشوا خلال المؤتمر الصحفي الرئيسين التنفيذيين لاثنتين من أضخم شركات تصنيع السيارات في العالم للإعلان عن توسيع علاقاتهما المتينة مع موبايل آي.

     

    واستخدمت لقطات من جولة أجراها مؤخراً هربرت ديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكسفاجن، مع شاشوا في ميونيخ للإعلان عن اعتماد المجموعة لتكنولوجيا الخرائط المتطورة من موبايل آي كجزء من مزايا مساعدة السائق التي تُزود بها سيارات فولكسفاجن وسكودا وسيات. ومن جانب آخر، رحّب شاشوا بالسيد جيم فارلي، الرئيس التنفيذي لشركة فورد، للتباحث بشأن تطوير العلاقات بين موبايل آي وفورد اللتين تعملان معاً لطرح حلول أكثر تقدماً لمساعدة السائق بالاعتماد على منصة بلوكروز من فورد.

     

    وأعلنت موبايل آي أيضاً عن تعاونين جديدين مع علامة زيكر من جيلي، مع توقعات ببدء إنتاج مركبات قيادة ذاتية استهلاكية من المستوى الرابع في عام 2024، فضلاً عن إطلاق وشحن أول مركبة كاملة القدرات من المستوى الثاني فما فوق ومزودة بنظام استشعار ورؤية محيطية وسياسة قيادة لمنصة التحكم الطولي والعرضي الأكثر تطوراً في القطاع والسوق في الوقت الحالي.

    المزيد: موبايل آي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 

     

     

     

     


    #
    انتل

    #Intel

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن