لتعزيز الأمن السحابى : شراكة GlobalDots مع Lacework لاتاحة ابتكارات مؤثرة لتحديات تكنولوجيا امن المعلومات .

  • كتب : نهله أحمد

     

     

    كشفت شركة " GlobalDots ، المتخصصة في مجال الابتكار على السحابة ، عن شراكة مع Lacework ، منصة الأمان المعتمدة على البيانات للسحابة. من خلال إضافة Lacework إلى مجموعة مورديها ، تعمل GlobalDots على إثراء عروض أمان السحابة للعملاء والشركاء ، وتقديم حل واحد لمعالجة نقاط الضعف في عبء العمل عبر البيئات متعددة السحابة.

     

    اليوم ، يتمثل أحد أكبر التحديات التي يواجهها كل من مدراء المعلومات ومدراء المعلومات في الحصول على الوضع الأمثل ضد التهديدات الناشئة باستمرار ، مع السماح لفرق التطوير والعمل ككل بالحفاظ على الزخم والتوسع بكفاءة مع الحد الأدنى من الاحتكاك الأمني. من خلال توفير الرؤية المستمرة والمراقبة لقضايا أمان عبء العمل مثل الأذونات المفرطة أو التهيئة الخاطئة في الإنشاء ووقت التشغيل ، يمكن للمؤسسات معالجة هذه المشكلات مسبقًا ، مما يقلل المخاطر في وقت أقرب لتمكينها من البناء بشكل أسرع.

     

    نتيجة للشراكة ، ستتمكن GlobalDots من تقديم منصة أمان السحابة Lacework Cloud لعملائها كجزء من عمليات النشر السحابية الخاصة بهم ، وتحسين حماية مساحة العمل الخاصة بهم داخل البيئات التي تنقلها السحابة. لقد استوفت منصة Lacework Cloud Security Platform بالفعل معيار GlobalDots لابتكار الأمان السحابي: النطاق الشامل ، وقابلية التوسع ، ومواءمة التطوير ، والتنبيه الخالي من الضوضاء ، والمساعدة في الامتثال.

     

    "نظرًا لأن أعباء العمل في السحابة أصبحت أسهل في التدوير ، فإن الامتداد أمر لا مفر منه. مع ظهور موارد جديدة باستمرار في كل مكان ، يتم زيادة سطح هجوم المنظمة بشكل كبير. يقول ستيفن بوديفات ، كبير مهندسي السحابة في GlobalDots ، إن محاولة مراقبة الكثير من نقاط البيانات المتحركة تصبح مستحيلة. "أدخل Lacework ببنيتها المتقدمة التي تعتمد على البيانات ، والتي تضمن تنبيه الشركات إلى" الإبرة في كومة القش "التي يحتاجون إلى معرفتها. لقد اختبرنا البرنامج وكانت النتائج مذهلة ، إنها حقًا الأداة التي كانت فرق الأمان في انتظارها ".

     

    بعد أن أدركت GlobalDots إمكاناتها في وقت مبكر ، كانت تستكشف منذ فترة طويلة طرقًا للتعاون مع Lacework. في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت Lacework عن استثمارات كبيرة في تعزيز وجودها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، بما في ذلك المقر الأوروبي في دبلن ، والمكاتب الإقليمية في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا ، ومركز بيانات AWS في فرانكفورت. أعلنت الشركة أيضًا عن استحواذها على Soluble ، وهو حل أمان Infrastructure as Code (IaC) ، وقدرات DevSecOps الجديدة لمساعدة المؤسسات على دمج ممارسات الأمان في مهام سير عمل تسليم البرامج في وقت سابق ، مما يزيد من قيمة منصة Lacework لعملائها.

     

    تسمح هذه التطورات الجديدة لمنصة Lacework بتوفير الإصلاح التلقائي لقضايا أمان عبء العمل ، مما يزيد من وضع منصة الأمان السحابية المعتمدة على البيانات لشركة Laceworks بعيدًا عن منتجات الأمان التقليدية والنقطية المتوفرة في السوق.

     

    من خلال جلب أكثر من 17 عامًا من الخبرة السحابية ، سيوفر مهندسو الحلول المحنكين في GlobalDots وفريق DevOps خبرة في التنفيذ وخدمات احترافية متقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنح GlobalDots عملاء Lacework الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول الأمان والأداء السحابي المبتكرة التكميلية ، بحيث يمكن للمؤسسات تبسيط وتأمين جميع العمليات السحابية تحت سقف متخصص واحد.

     

    "نظرًا لأن الشركات تواجه كميات متزايدة من البيانات مع احتياجات الامتثال الإقليمية المحددة ، فلا يمكن المبالغة في أهمية وجود استراتيجيات قوية للأمن السيبراني. لا يمكن إلا لـ Lacework جمع البيانات وتحليلها وربطها بدقة عبر بيئات AWS و Azure و GCP و Kubernetes للمؤسسة ، وتضييقها إلى عدد قليل من الأحداث الأمنية المهمة حقًا "، كما تقول Radina Mihaleva ، نائب رئيس تطوير الأعمال ، Lacework. "كشركتين تعملان في السحابة الأصلية ، لدى كل من Lacework و GlobalDots فلسفة مشتركة للعمل في السحابة - يجب أن يتم ذلك بسرعة وأمان. نتطلع إلى القيمة الجديدة التي ستجلبها هذه الشراكة الاستراتيجية لعملائنا المشتركين في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ".

     

     

    Lacework #

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    #GlobalDots

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن