اطلاق شراكة جديدة بين "GoDaddy " مع فوري لدعم رواد الأعمال لإنشاء مواقعهم الالكترونية وتعزيز المدفوعات والتجارية الرقمية

  • -        بيبر : تحرص GoDaddy على تمكين رواد الأعمال في مصر لتنمية أعمالهم من خلال تسهيل عملية التحول الالكتروني.

     

    -        العوضي:  فوري تهدف لتوفير طرق دفع سهلة للشركات الناشئة ورواد الأعمال لمساعدتهم على إنشاء مواقعهم الالكترونية بنجاح.

     

     

    كتب : باكينام خالد

     

    أكدت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة جو دادي " GoDaddy "  ردا على سؤال " عالم رقمى " ان حجم التجارة الالكترونية فى منطقة الشرق الاوسط يتجاوز 20 مليار دولار ومن المتوقع تضاعف حجمها فى ظل تبنى دول المنطقة لحلول التحول الرقمي والاعتماد على اقتصاد المعرفة وتشجيع رواد الاعمال فى مجال التجارة الالكترونية .   

     

    أضافت فى هذا الاطار وقعت شركة " GoDaddy Inc " المتخصصة فى دعم رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم، مذكرة تفاهم مع شركة " فوري "،المتخصصة في مجال المدفوعات الالكترونية، لتسهيل عملية التحول الالكتروني للشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر.

     

    وردا على سؤال " عالم رقمى " اكدت ان الشراكة الجديدة مع فوري سوف تتيح مجموعة من الخدمات المتكاملة والمتنوعة للشركات الناشئة ورواد الأعمال مثل خدمة المتجر الالكتروني، لإنشاء موافعهم الالكترونية بسهولة، مما يساعدهم على جذب المزيد من العملاء وتنمية أعمالهم وستكون موجودة عبر الدخول الى الموقع الرئيسى لشركة " GoDaddy " ؟

     

    وردا على سؤال " عالم رقمى " عن مدى اهتمام الشركة بخدمات الدعم الفنى لرواد الاعمال قالت ان الشركة لديها فريق عمل لتقديم خدمات الدعم افنى على مدار ال 24 ساعة " اون لاين " عبر الانترنت ، يتحدثون اللغة العربية ، وفى جالة عدم حل المشكلة يمكن التواصل هاتفيا مع أحد مسؤولى الدعم الفني .

     

    وقالت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة GoDaddy: "نسعد بالشراكة مع شركة فوري لدعم أصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر من خلال تسهيل عملية التحول الالكتروني لأعمالهم، حيث توفر الشراكة لهم طريقة دفع إلكتروني آمنة وسهلة بشأنها مساعدتهم في تنمية أعمالهم وتعزز رحلتهم نحو التحول الرقمي، وذلك بالإضافة إلى المجموعة المتكاملة من الخدمات الالكترونية والأدوات سهلة الاستخدام التي نقدمها."

     

    من جهتها قالت هبة العوضي، رئيسة القطاعين والبنكي والإستراتيجى بشركة " فوري " ردا على سؤال " عالم رقمى " ان الشراكة مع " جو دادي " لن تقتصر على مجرد تقديم خدمات المدفوعات الرقمية لرواد الاعمال والشركات الصغيرة وانما ايضا محموعة من الخدمات الاخرى المعلفة بالخدمات اللوجيستية لاتمام عمليات التجارة الالكترونية ومنها توصيل المنتجات والخدمات التى تقدمها الشركات الصغيرة .

     

    أضاف تهدف فوري بالتعاون مع GoDaddy إلى توفير طرق دفع سهلة للشركات الناشئة ورواد الأعمال لمساعدتهم على إنشاء مواقعهم الالكترونية بنجاح وكذا توسيع قاعدة عملائهم، حيث تقدم " FawryPay " طرق دفع متنوعة تشمل الدفع عن طريق البطاقات البنكية، المحافظ الإلكترونية، التقسيط، الرقم المرجعى سواء نقدا أو عن طريق البطاقات البنكية من خلال منافذ فوري (تطبيق myFawry، 250,000 نقطة بيع، فروع فورى بلس والقنوات البنكية).

     

    من ناحيتها قالت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة " جو دادي " واستناداً إلى خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في دعم رواد الأعمال، تحرص GoDaddy على الوصول إلى المزيد من الشباب وأصحاب الأعمال المصريين من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لتنفيذ أفكارهم، وتوسيع نطاق تواخدهم الالكتروني، ومساعدتهم على بناء وتنمية مواقعهم الالكترونية.

     

    أضافت تدعم GoDaddy التحول الرقمي من خلال مشاركة المعلومات حول فوائد التواجد الالكتروني، والذي بدوره يساعد في خدمة استراتيجية التحول الرقمي في مصر والمساهمة في دعم اقتصاد الدولة في ضوء رؤية مصر 2030.

     

    ومن الجدير بالذكر أن GoDaddy أطلقت أداة إنشاء المواقع الإلكترونية باللغة العربية، للسماح للعملاء الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالوصول إلى جمهورهم بلغتهم الأم، فضلاً عن إنشاء واجهة سهلة الاستخدام وتوفير تجربة استخدام فريدة، وبالتالي، تمكين هؤلاء العملاء من تنمية أعمالهم وجذب عملاء جدد مع الاحتفاظ بقاعدة العملاء الموجودة بالفعل.

     

    GoDaddy#

    #فوري

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن