غدا : انطلاق يوم العرض الاستثماري من برنامج مسرعة أعمال فلك باستثمارات 1.7 مليون دولار

  • كتب : محمد الخولي

     

     

    كشف فلك للأعمال والاستثمار عن تحديد يوم الثلاثاء، 25 يناير، لإنطلاق البث المباشر ليوم العرض الاستثماري الخاص بشركات الدفعة الثالثة المنضمة إلى برنامج مسرعة أعمال فلك، الذي استمر لمدة 18 أسبوعًا مع أكثر من ألف ساعة تدريبية، وتخلله استثمارات بقيمة 1.7 مليون دولار.

     

    وشهد البرنامج ارتفاع معدل نمو الدفعة الوسطي لأكثر من 157٪ على مدى عمر البرنامج وفقًا لفلك. ومع وجود استثمار مباشر، تكمل جمالية هذا البرنامج في النهج المخصص لتجديد وتحسين عمليات كل شركة ناشئة مثل هيكلة الشركة، الإدارة، الاستراتيجية، التسويق، المالية، المحاسبة، وملائمة السوق، بالإضافة إلى حل المشاكل التي تواجهها الشركات في طريقة إطلاق ونمو الشركة مثل تحديد تحولات نموذج العمل أو التغير في شرائح العملاء أو التغييرات التقنية المتجددة وإطلاق امكانياتها.

     

    تقول فلك للأعمال والاستثمار إنها تؤمن بالقوة الموجودة في التقنيات المبتكرة في كافة القطاعات، وبالتالي فإن هذا البرنامج حيادي في اختيار القطاعات مع التركيز على التقنيات القابلة للتطوير بنسبة عالية والتي تمثل نماذج أعمال مزعزعة للسوق تستهدف الشرق الأوسط.

     

    وتتضمن الدفعة الثالثة شركات تعمل في قطاعات التقنية المالية، التقنية التعليمية، التقنية الرياضية، التقنية القانونية، السياحة والترفيه، الذكاء الاصطناعي، وقطع غيار السيارات.

     

    ويمكن للمهتمين بحضور يوم العرض الاستثماري الافتراضي للدفعة الثالثة والتعرف أكثر على الشركات المتخرجة من البرنامج عبر التسجيل على الرابط https://us06web.zoom.us/webinar/register/2116428679783/WN_LLJIndeBQqebN8fHcjZr4A

     

    #مؤسسة_فلك_لمسرعة_الاعمال

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     الاستثماري_الافتراضي#



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن