فريق NIGMA GALAXY " العراقى يحصد المركز الثالث في بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 محققا رقماً قياسياً جديداً

  • كتب : محمد العطار

     

     

    اختتمت النهائيات الكبرى لبطولة ببجي موبايل العالمية 2021 بنجاح في 23 يناير، حيث تم تتويج فريق Nova Esports بالجائزة الكبرى للعام الثاني على التوالي.

     

    وتمكن الفريق الفائز في دورة بطولة ببجي موبايل السابقة من الحفاظ على اللقب، وفازوا بـ222 نقطة و101 عملية إقصاء في الترتيب العام، وحصلوا على مجموع جوائز بلغ مليون ونصف دولار أمريكي.

     

    وحصل الفريق الروسي Natus Vincere على المركز الثاني برصيد نقاط بلغ 175 نقطة، وحل فريق Nigma Galaxy من العراق في المركز الثالث برصيد نقاط بلغ 166 نقطة في المباريات النهائية.

     

    أظهرت نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 الكبرى لهذا العام تطوراً مذهلاً لدى الفرق المشاركة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مقارنةً بالعام السابق. ونظراً لكونه الأمل والفريق الذي يمثل جميع الفرق العربية، نافس فريق Nigma Galaxy بقوة على المنصة العالمية، حيث فاز بالمركز الثاني بأكبر عدد من معارك القتال حتى النصر لمرتين وسجل رقماً قياسياً كأول فريق عربي يصل إلى نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى.

     

    من جهته قال جون لاسي، المدير العام للعبة ببجي موبايل حول أداء الفرق في النهائيات الكبرى: "كان هذا العام عاماً قياسياً بالنسبة لرياضات ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويسعدنا أن نشهد النمو السريع والأداء المتميز لهذه الفرق.

     

    وتأهلت هذا العام 3 فرق من المنطقة لمرحلة دوري ببجي موبايل العالمية وأثبت فريق Nigma Galaxy للعالم أن المنطقة تتمتع بموهبة قوية في الرياضات الإلكترونية للأجهزة المحمولة، وتجاوز التوقعات بحصده للمركز الثالث عالمياً. ونتطلع لرؤية مجريات العام التنافسي المقبل، حيث سنقدم مناطق وبطولات جديدة تتيح فرصاً أكبر من أي وقت مضى للاعبي رياضات ببجي موبايل الإلكترونية".

     

    تواصل ببجي موبايل تقديم تجارب الرياضات الإلكترونية الممتازة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيبدأ الموسم الجديد من منافسة دوري محترفي ببجي موبايل العربية في الفترة من 14 فبراير وحتى 5 مارس، بدعوة جميع الفرق المحترفة التي تسعى جاهدة للحصول على فرصة للمنافسة في البطولة التي تم تأسيسها حديثاً منافسة دوري محترفي ببجي موبايل الأفريقية.

     

    وبالنسبة للهواة، سيتم إدخال مناطق جديدة في كأس ببجي موبايل المفتوح (PMCO) وبطولة ببجي موبايل الوطنية(PMNC) والتي ستكون بدورها البوابة للمشاركة في منافسة دوري محترفي ببجي موبايل. وستصبح منافسة دوري محترفي ببجي موبايل الآن منافسة إقليمية للهواة وشبه المحترفين ضمن منافسات: كأس ببجي موبايل المفتوح في أمريكا الجنوبية وكأس ببجي موبايل المفتوح في أوروبا وكأس ببجي موبايل المفتوح في أفريقيا وكأس ببجي موبايل المفتوح في الشرق الأوسط وكأس ببجي موبايل المفتوح في آسيا.

     

    ولن يتم ترقية فرق كأس ببجي موبايل المفتوح مباشرةً إلى منافسة دوري محترفي ببجي موبايل، وبدلاً من ذلك، ستتنافس الفرق في بطولة ببجي موبايل الوطنية ومن ثم الكأس الإقليمي لبطولة ببجي موبايل الوطنية لفرصة المشاركة في منافسة دوري محترفي ببجي موبايل وفي النهاية بطولة ببجي موبايل العالمية.

     

    تفخر ببجي موبايل بشراكتها مع يوتيوب خلال بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 وبث الحدث بأكمله حصرياً على المنصة عبر القناة الرسمية لها PUBG MOBILE Esports و18 قناة محلية أخرى.

     

    تعدّ OnePlus شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android، وهي علامة الهواتف الذكية الشريكة الرسمية في بطولة ببجي موبايل العالمية 2021.

     

    #بطولة_بيجي_موبايل_العالمية_2021 

    #فريق_Nigma_Galaxy

    #الالعاب_الالكترونية_على_الموبايل 

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن