للسيارات الكهربائية : بورش تحدّث نظام المعلومات الترفيهي الخاص بسياراتها

  • كتب : محمد شوقى

     

     

     

    كشفت شركة بورش أنها تعمل على تحديث نظام المعلومات والترفيه في عدد من الطرازات التي تنتجها، وسيقدم نظام إدارة الاتصالات في بورش ميزات جديدة، كما سيتم تحديث مظهر النظام، وتحسين تخطيط الطريق للسيارات الكهربائية.

    سيحصل عشاق الموسيقى والمدونات الصوتية الذين يقودون طرازات 911 ووكايين وبانيميرا وتايكان على فرصة لاكتشاف أن التحديث سيمنحهم وصولاً مباشراً إلى Spotify. ويمكن للمتعاملين ربط حساباتهم مباشرة بسيارتهم باستخدام معرف بورش الخاص بهم واستخدام التطبيق كمصدر إعلامي.

     

    يتم تضمين جميع البيانات المطلوبة في نظام Porsche Connect، ولا يزال بإمكانك حفظ الأغاني التي استمعت إليها على محرك الأقراص في وقت لاحق. وتتوافر جميع قوائم التشغيل الخاصة بك من خلال التطبيق كما هو الحال مع خيار Go to Radio، الذي يبحث عن مقطوعات موسيقية مشابهة للأغنية المحددة.

     

    كما سيستفيد مالكو تايكان من مخطط مسار محدث تمت إعادة صياغته لجعل الشحن أكثر كفاءة في رحلتك البرية التالية. وتعطي الخوارزمية المُحسّنة الأولوية لمحطات الشحن التي تقدم خرج طاقة أعلى (150 كيلوواط وما فوق) وتوقف شحن الخطط بشكل أفضل. وتوفر وظيفة التكبير الديناميكي الأفضل في شاشة التنقل للسائقين مزيداً من المعلومات حول جميع أجهزة الشحن في المنطقة، بما في ذلك ما إذا كانت قيد الاستخدام أم لا.

     

    #بورش

    #السيارات_الكهربائيه

    #Porsche

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن