لتطوير سوق التوظيف :منصة إنبلوور تطلق تطبيقها " In Employ " بعد حصدها لاستثمارات جديدة

  • كتب : محمد العطار

     

    تستعد منصة إنبلوور " Inploy App  " ، المصرية المتخصصة فى التوظيف ، لاطلاق الاصدار الجديد من تطبيقها "  In Employ  " ، والتي تتيح للموظفين المستقلين الاتصال والتواصل مع العملاء وتلقي المدفوعات منهم بشكل أفضل في مختلف الصناعات ياتى ذلك بعد حصولها مؤخرا على استثمارات مالية جديدة من بعض المستثمرين وصناديق الاستثمار .

     

    وللاستفادة من أنماط الحياة الرقمية المتزايدة التي أصبحت سائدة في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى تغيير المواقف والمعايير حول التوظيف التي دفعها جائحة COVID-19 - أو بالأحرى ، من خلال ضرورة العمل من المنزل – ابتكر " In Employ " حلاً قائمًا على التكنولوجيا في شكل موقع ويب يخدم المستقلين والوكالات والعملاء على حدٍ سواء.

     

    أضافت يثق أكثر من 600 عميل في خدمات InFree ، بما في ذلك العلامات التجارية والمؤسسات البارزة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وفوري ، وتريلا ، ونادي إس باي سوديك ، وغيرها الكثير.

     

    كما يتطلع In Employe لتوجيه استثماراتهم نحو بناء ميزتين جديدتين ، وهما "توظيف الأجور" وتطبيق التوظيف.

     

    كذلك يعد Inploy Pay أحد حلول التكنولوجيا المالية الذي يسهل المدفوعات المفوضة بين العملاء ومقدمي الخدمات (سواء كانوا مستقلين أو وكالات) ، بما في ذلك الفواتير ومعالجة الضرائب كجزء من تجربة متجر واحد.

     

    اقتربت هذه الميزة من أن تؤتي ثمارها ، حيث تم اختبارها بالفعل من خلال أكثر من 100 مشروع ، والسماح للموظفين المستقلين بجني إيرادات تزيد عن مليون جنيه مصري.

     

    ويعد تطبيق In Employ - والمخطط لإطلاقه على iOS و Android بحلول بداية هذا العام - سيسمح للمستخدمين بشكل أفضل بالوصول إلى خدمات Inploys بغض النظر عن مكان وجودهم. ضع خططًا لتوسيع خدماتهم لتشمل ورش العمل وصناعة الأنشطة ، على أمل إطلاق "تجارب التوظيف" هذا العام.

     

    #إنبلوور

    #Inploy App

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

    تطبيق_In Employ#



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن