"بولي" ترعى فريق سباقات "ريد بُل" التقني لدعم عمليات التواصل والتعاون على مستوى العالم بمعدات احترافية بالصوت والصورة

  • كتب : عادل فريج

     

    تدخل شركة الاتصالات العالمية "بولي" (المدرجة في بورصة نيويورك باسم: POLY) التي تدعم التواصل والتعاون البشري الهادف، في شراكة مع فريق سباقات "رد بُل" الفائز ببطولة العالم للفورمولا 1، تمتد هذه الشراكة لعدة أعوام في ظل استعداد الفريق لموسم 2022.

     

    ستعمّل أجهزة "بولي" الاحترافية على دعم الفريق من خلال توفير إمكانية الاتصال الواضح والمستمر؛ مما يمكّن الفريق من تحقيق استمرارية التواصل للوصول إلى النجاح، يأتي ذلك في ظل الشراكة الرسمية لشركة "بولي" لتوفير أجهزة مؤتمرات الفيديو وسماعات الرأس لفريق سباقات "ريد بُل".

     

    من جهته قال "ديف شول" رئيس شركة "بولي" ورئيسها التنفيذي: "نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع فريق سباقات "ريد بُل"، في ظل سعيهم لمواصلة نجاحهم امتدادًا للموسم الماضي. تعمل هذه الشراكة على توحيد مؤسستين عالميتين تركزان على الأداء والابتكار.

     

    أضاف مع انطلاق موسم 2022، سيعتمد فريق سباقات "ريد بًل" على تقنية "بولي" للصوت والفيديو المتميزة، وذلك بهدف ضمان التقاط كل كلمة وإيماءة بدقة ووضوح، مما يوفر تجربة عمل تعاوني يمكنهم الاعتماد عليها لتنمية أعمالهم، من أي مكان في العالم".

     

    سيعمل فريق سباقات "رد بُل" مع برامج "بولي ستوديو 30X” و "X50"، بالإضافة إلى سماعات الرأس "فوياجر 4320" وهواتف "CCX 500"، مع وجود خطط مستقبلية لنشر المزيد من معدات وبرامج "بولي" أثناء مدة الشراكة لدعم جميع أنواع الأعمال والتصميمات، وذلك في غرف الاجتماعات ومنشأة "رد بُل" الجديدة (Red Bull Powertrains).

     

    من ناحيته قال كريستيان هورنر، رئيس فريق سباق "ريد بُل" والرئيس التنفيذي: "يتكون الفريق الفائز ببطولة العالم للفورمولا 1 من مئات الأشخاص الذين يعملون في انسجام تام بروح الفريق، على الرغم عما يفصل بينهم من آلاف الأميال.

     

    أضاف على هذا النحو، من المهم جدًا أن يكون لدينا خطوط اتصال واضحة في كل قطاع من قطاعات العمل، كي نتمكّن من تجميع فريقنا بأكمله معًا، بغض النظر عن مكان وجود أفراد الفريق بالعالم. ستساعدنا مجموعات منتجات "بولي" الرائدة لحلول الصوت والصورة في العثور على الميزة التنافسية التي نحتاجها للفوز".

     

    من جهة أخرى، سيظهر شعار "بولي" على سماعات الرأس لفريق سباقات "ريد بُل" الشهيرة بمضمار السباقات، وذلك ضمن الشراكة بينهما.

     

    #بولي

    #سباقات_ريد_بل

    #بطولة_العالم_للفورمولا_1

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن