الاستفادة من فرص بقيمة 170 مليار دولار : تسلط الضوء على " نجوم المستقبل" لدعم الشركات الناشئة في عالم التكنولوجيا

  • دبي : وسيم إمام

    كشفت الدورة الأخيرة لمعرض "جايتكس دبي 2018" عن مجموعة من الابتكارات التكنولوجية المذهلة مثل أول طائرة لمكافحة الحرائق بدون طيار في العالم، وأول شاحنة كهربائية ذاتية القيادة، وأحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت، وغيرها الكثير. وتعد النسخة الحالية للمعرض خلال عام 2019 بأن تكون أكبر وأضخم مع مجموعة من العارضين المبدعين، حيث ستتيح فرصاً للتواصل، ومحاضرات حول التكنولوجيا المتطورة.

    يُعد جايتكس أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وهو يقدّم للمورّدين العالميين فرصة مميزة للدخول إلى الأسواق سريعة النمو، والتي من المتوقع أن تصل إلى 168.8 مليار دولار بحلول عام 2020. يستمر المعرض لمدّة أسبوع وهو المكان الأمثل للحصول على فرص عمل جديدة، والتواصل مع الوفود الدولية لبناء شراكات مع القطاع العام، وللتواصل مع أصحاب القرار.

    كما يهدف المعرض الى اطلاع زواره على أحدث الإبداعات للأسماء المعروفة والشركات الناشئة الجديدة، واحضروا العروض التوضيحية للواقع المعزز، والواقع الافتراضي، والتي تستهدف مجالات رئيسية مثل السياحة والسيارات والتعليم. يمكنكم أيضاً حضور المؤتمرات المجانية لتتعرفوا على كيفية تطوير أعمالكم لتكونوا في الصدارة.

    وعلى هامش المعرض سيتم أيضاً تنظيم فعالية "جايتكس لنجوم المستقبل" الذي يسلّط الضوء على الشركات الناشئة في عالم التكنولوجيا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن