1.6 مليون دولار استثمارات بمنصة سند كاش السعودية للمدفوعات عند الطلب

  • كتب : محمد الخولي

     

    جمعت منصة سند كاش  Sanad Cash، السعودية المتخصصة فى مجال التقنية المالية ،   1.6 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed)، بمشاركة صناديق Impcat46، BIM Ventures، هلا فنتشرز، ودراية فنتشرز، بجانب عدد من المستثمرين من المملكة العربية السعودية.

    تأسست سند كاش عام 2020 على يد سلطان الحقيل ومحمود إسويد وشرحبيل غنيم، وتعد من أولى الشركات التي تخرجت من برنامج Sananbil 500.

     

    وتقدم الشركة خدماتها للمنشاءات بمختلف أحجامها لمساعدتها على تتبع النفقات، وبدء المدفوعات عند الطلب للموظفين وغيرها، وذلك ببضع خطوات بسيطة عبر منصة سحابية متخصصة. وتقول الشركة إن رؤيتها تتمثل في تقديم حلول متكاملة لجميع الشركات المالية الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلال تزويدهما بأدوات رقمية قياسية عالمية بتكلفة معقولة.

     

    من جهته قال محمود إسويد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سند كاش" الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عصب اقتصادنا وهي تمثل ما لا يقل عن 90٪ من قطاع الأعمال الذي يشكل أكثر من 50٪ من التوظيف في المملكة العربية السعودية، ستساعدنا شراكاتنا مع المؤسسات المالية الحالية على تقديم ما نسميه نظامًا ماليًا متكاملًا يتضمن بطاقات الشركة، وبرامج إدارة الإنفاق، وحسابات الأعمال في لوحة تحكم واحدة”.

     

    من ناحيته سلطان الحقيل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية فى سند كاش نحن نشهد حاجة حقيقية في النظام البيئي للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية لاعتماد المزيد من الأدوات الرقمية والمضي قدمًا نحو مجتمع أقل اعتمادًا على النقد التقليدي وهو أحد الركائز الأساسية لرؤية المملكة 2030″ .

     

    أضاف مهمتنا هي أن نكون المُمكِّن الأول لإدارة الدفع والإنفاق بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. ستنتفع Sand Cash بجولتها التمويلية لتعزيز مكانتها في سوق المملكة العربية السعودية والاستحواذ على المزيد من المواهب المحلية الجديدة عبر جبهات متعددة”.

     

    #Sanad_Cash

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #سند_كاش

    #التقنية_المالية

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن