مليون دولار : استثمارات منصة تكلم الإماراتية للصحة النفسية

  • كتب : نهله أحمد

     

     

    كشفت منصة تكلم "  takalam "  ، الاماراتية المتخصصة فى تقديم خدمات استشارات الصحة النفسية ، في جمع مليون دولار ضمن جولة استثمارية " Pre-Seed "  بقيادة شبكة الإمارات للمستثمرين الملائكيين Plug n Play، Nowaisi Investments، وصندوق استثماري أردني.

     

    وتعد " تكلم " هي منصة استشارات عبر الإنترنت تدعم الصحة النفسية. تأسست منصة تكلم في أوائل عام 2020 لتسهيل الوصول إلى خدمات الصحة النفسية بطريقة مريحة وخصوصية تامة وبأسعار معقولة للجميع لتلبية احتياجات الأفراد والمؤسسات في حل رقمي شامل حيث تتمثل مهمة تكلم في تعزيز حالة الاستقرار النفسي والسعي وراء عقل سليم من خلال كسر وصمة العار الثقافية حول السعي للحصول على رعاية صحية نفسيه وخلق تأثير اجتماعي لتحقيق فائدة أكبر للمجتمع.

     

    تأسست المنصة عام 2020 عن طريق خولة حماد وإيناس شاشيه، وتهدف إلى تمكين الناس من الوصول إلى خدمات الصحة النفسية بطريقة مريحة وخصوصية دون قيود للمكان والزمان من خلال ربطهم مع أخصائيين وأطباء للصحة النفسية عبر المكالمات الصوتية أو المرئية أو حتى المحادثات النصية.

     

    وتخطط منصة تكلم إلى توفير أدوات جديدة في الفترة المقبلة للأشخاص على المنصة مع مجموعة من التمارين الذاتية، التي ستساعدهم على تخطي القلق والاكتئاب وبعض الأمراض النفسية .

     

     

    #تكلم

    #takalam 

    #الصحة_النفسية

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن