الهيئة الألمانية : جودة الصوت والخصوصية.. أهم عيوب السماعات اللاسلكية

  •  

    كتب : نهله مقلد

     

    أشارت هيئة اختبار السلع والمنتجات الألمانية إلى تفاوت جودة السماعات اللاسلكية التي تعاني بعض موديلاتها من تدهور الصوت بينما يعيب البعض الآخر جوانب الخصوصية وحماية البيانات، وتوصلت الهيئة الألمانية إلى هذه النتيجة بعد اختبار 12 موديلا من السماعات اللاسلكية.

     

    ومنحت الهيئة الألمانية تقييم "جيد" لثلاثة موديلات عند التقييم الفردي لجودة الصوت، بالإضافة إلى خفض تقييم 8 موديلات بسبب قصور في الخصوصية وحماية البيانات، إما بسبب غياب كلمة مرور بدرجة كافية أو لجوانب القصور الواضحة في بيان الخصوصية العام أو في تطبيق المساعد الصوتي المدمج، وحصل موديل واحد فقط على تقييم إجمالي "جيد" بشكل عام.

     



    ويمكن للمستخدم استعمال السماعات اللاسلكية بصورة متنوعة حيث يمكن التحكم فيها بسهولة بتطبيقات الهاتف الذكي، وإلى جانب شبكة الواي فاي/ يمكن تشغيل الموسيقى بالبلوتوث أو بالطريقة التقليدية  باللكابل.

     



    وتصدرت نتائج اختبار الهيئة الألمانية السماعة اللاسلكية تويفل Holist S بفضل جودة الصوت الفائقة والحفاظ على الخصوصية وحماية البيانات، وهي السماعة اللاسلكية الوحيدة، التي حصلت على تقييم إجمالي "جيد"، وجاءت في المركز الثاني السماعة اللاسلكية، آيكيا Symfonisk وسوني SRS-RA3000، وحصلت سماعة بوز Portable Smart Speaker وموديل دينون Home 150 على تقييم "جيد" على الأقل في جودة الصوت، فقط.

     

    #السماعات_اللاسلكية

    #الخصوصية_و_حماية_البيانات

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن