50 مليون دولار : استثمارات بمنصة نعناع لتوصسل الطلبات .. بمؤتمر LEAP22

  • كتب : وائل الحسينى

     

    كشفت منصة نعناع  "nana  " ، الاماراتية المتخصصة فى شراء وتوصيل المقاضي من السوبر ماركت خلال 15 دقيقية عن إغلاق جولة استثمارية 50 مليون دولار بقيادة صندوق STV وFIM Partners، شركة استحواذ لأغراض خاصة (SPAC) مقرها الإمارات ومدرجة في بورصة ناسداك، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات مؤتمر ليب 2022  LEAP 2022 المقام في العاصمة السعودية، الرياض. لترفع بذلك المنصة قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها منذ تأسيسها إلى 80 مليون دولار أمريكي.

     

    وشارك في الجولة شركة كوينسيا كابيتال، وشركة فيث كابيتال، وشركة جاهز لتوصيل الطعام، التي أدرجت مؤخرًا في السوق الموازية السعودية “نمو”، بجانب مجموعة السنبلة، وكذلك مجموعة أخرى من المستثمرين الاستراتيجيين ومشاركة مستثمرين سابقين مثل MEVP وImpact46.

     

    وتهدف الجولة الاستثمارية الجديدة إلى مساعدة نعناع في توسع تغطيتها وخدماتها من خلال زيادة المتاجر التموينية السحابية التابعة لها، للوصول إلى أكثر من 150 مخزن سحابي خلال عام 2022، معظمها في السعودية لتغطية جميع المدن الرئيسية داخل المملكة.

     

    وتضم مخازن نعناع السحابية حاليًا ما يزيد عن ألفي صنف، وتضمن منصة نعناع إكسبرس وصول جميع المقاضي إلى باب منزل العميل خلال 15 دقيقة فقط. مما ساهم في تسريع نمو منصة نعناع ضمن متاجر البقالة الإلكترونية؛ لتحظى بمكانة القيادة بحصة سوقية بلغت 18% حسب بيانها. ويضم متجر نعناع اختيارات واسعة تتجاوز 40 ألف صنف، تزود الأسر بحل لتسوق مقاضيهم واحتياجاتهم الأسبوعية والشهرية بأقصى درجات الراحة والجودة العالية للمنتجات وبأسعار ممتازة. كما يغطي نعناع إكسبرس 90% من احتياجات البقالة في الرياض في ظل وجود خطة للوصول إلى تغطية كاملة لجميع مناطق العاصمة بنسبة 100% وكذلك باقي المدن السعودية الرئيسية خلال العام الجاري.

     

    من جهته قال سامي الحلوة الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة "  نعناع " نحن متواجدون لتمكين كل أسرة عبر توفير حل ملائم يسعى إلى تزويدها بالمقاضي والحاجيات اليومية والأسبوعية والشهرية، وقد ركزنا على هذه المهمة عند إطلاق منصة نعناع عام 2016.

     

    أوضح منذ ذلك الحين، سعينا وراء كل فرصة لتوسيع نطاق تغطيتنا للمناطق وتكبير حجم عملياتنا، إلى جانب تعزيز تجربة العميل من أجل تحقيق هذا الهدف.

     

    ولذلك، نحن متحمسون للعمل بشكل وثيق مع المستثمرين الذين يشاركوننا هذه الرؤية ولديهم التزام راسخ بالارتقاء بتجربة تسوق المقاضي عبر الإنترنت محلياً وإقليميًا”.

     

    أكد الحلوة ان خطط التوسع لدينا أسفرت عن نمو ملموس بالأرقام، حيث سجلنا نسبة نمو تصاعدية بأرقام مزدوجة، أسبوعاً بعد أسبوع”.

     

    #نعناع

    #ليب22

    #nana

    #توصيل_طلبات_البقالة

    #LEAP22

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن