نتورك وأمازون يوفران حلول المدفوعات الرقمية للمؤسسات التجارية

  • كتب : وائل الحسيني

     

    كشف شركة "نتورك إنترناشيونال" ، عن تعاونها مع شركة " أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني" بهدف تزويد التجار في أنحاء دولة الإمارات بمجموعة أوسع من حلول المدفوعات الإلكترونية دعماً للشركات الراغبة في الانتقال إلى نموذج التجارة الإلكترونية.

     

    وأبرم الطرفان هذه الشراكة الجديدة بهدف تمكين التجار من عملاء «نتورك إنترناشيونال» من الوصول إلى منصة «أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني» وخدمات متنوعة مثل خطط الدفع الميسرة وقدرات رصد الاحتيال، إلى جانب تمكين التجار من عملاء «أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني» من الاستفادة من حلول الاستحواذ وتسوية المدفوعات التي تقدمها «نتورك إنترناشيونال».

     

    وبموجب هذه الشراكة، سيتعاون الطرفان لتقديم حلول مدفوعات متنوعة بأسعار تنافسية، وتوسيع نطاق حلول المدفوعات الرقمية المتوفرة للتجار من عملائهما في دولة الإمارات عبر مجموعة متنوعة من فئات المنتجات. ولعبت «نتورك إنترناشيونال» دوراً رائداً في تزويد التجار والمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة بحلول مدفوعات هي الأفضل ضمن فئتها.

     

     

    من جهته قال بانكاج كوندرا، المدير العام لوحدة أعمال الشراكات والاستحواذ التجاري لدى «نتورك إنترناشيونال»: «باعتبارنا أكبر مستحوذ تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة والمزود للخدمات الداعمة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، نفخر بالتزامنا المتواصل تجاه تعزيز منظومة المدفوعات في الدولة عبر الارتقاء بمعدلات أمان ونطاق قبول المدفوعات الرقمية.

     

    ويسعدنا التعاون مع إحدى علامات «أمازون» المرموقة مثل «أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني» في الدولة، ونتطلع قدماً للعمل سوياً على توسيع نطاق سوق التجارة الإلكترونية الذي يشهد نمواً متسارعاً ودعم التجار الراغبين في الانتقال إلى نماذج التجارة الإلكترونية».

     

    من ناحيته قال بيتر جورج، المدير الإداري لشركة «أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني»: «يسعدنا التعاون مع «نتورك إنترناشيونال»، الشركة المتخصصة على مستوى السوق في مجال حلول نقاط البيع ومدفوعات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات.

     

    أضاف تنسجم هذه الشراكة مع فلسفة شركة «أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني» التي تتمحور حول العملاء، حيث نلتزم بتقديم خدمات مدفوعات رقمية مريحة وسلسة وآمنة للتجار والعملاء عبر أكبر عدد ممكن من المنصات وفي أكبر عدد ممكن من الأسواق».

     

    #نتورك_إنترناشيونال

    #أمازون_لخدمات_الدفع_الإلكتروني

    #التجارة_الالكترونية

    #خدمات_مدفوعات_رقمية

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن