تينابل توسع Tenable.cs لتقديم منصة أمان للتطبيقات التي تعمل على السحابة

  • -        تحسينات على Tenable.cs توفر مجموعة كاملة ودورة كاملة من الأمان على السحابة

     

    كتب : محمد العطار

     

     

    كشفت شركة  تينابل®، المتخصصة لاستكشاف التعرض للمخاطر الإلكترونية، إمكانيات جديدة لـ Tenable.cs، منصة أمان التطبيقات التي تعمل على السحابة حيث توفر منصة Tenable.cs دورة كاملة من الأمان على السحابة لمعالجة المخاطر الإلكترونية بدءًا من التصميم وحتى وقت التشغيل. وباستخدام الميزات الجديدة، يمكن للمؤسسات تأمين موارد السحابة وصور الحاويات وأصول السحابة لتوفير أمان كامل بدءًا من كتابة التعليمات البرمجية حتى السحابة ووصولاً إلى العمل عليها.

     

    تُمكن Tenable.cs المؤسسات من اكتشاف التكوينات الخاطئة في البنية التحتية السحابية وإصلاحها برمجيًا في مراحل تصميم وإنشاء وتشغيل دورة تطوير البرامج (SDLC) لتجنب التكوين غير الآمن الذي لم يتم حله أو الثغرات الأمنية القابلة للاستغلال من الوصول إلى الإنتاج. تؤمن منصة Tenable.cs البنية التحتية كتعليمات برمجية (IaC) قبل النشر، وتحافظ على وضع الأمان أثناء التشغيل، وتتحكم في حركة الانتقال من خلال مزامنة التكوين بين وقت التشغيل والبنية التحتية كتعليمات برمجية.

     

    وتظل البنية التحتية كتعليمات برمجية مصدر الحقيقة الوحيد، مما يلغي الحاجة إلى إجراء عمليات معقدة ويدوية. ويشمل الحل أيضا إجراء تقييم بدون مجهود وتقييم الثغرات الأمنية Nessus لأعباء العمل السحابية، فضلا عن أمن الحاويات لتقييم المضيفين على السحابة وصور الحاويات للثغرات الأمنية دون الحاجة إلى إدارة جداول فحص أو بيانات اعتماد أو وكلاء.

     

    من جهته قال نيكو بوب، مدير الإنتاج التنفيذي في شركة Tenable: "إن اختبار Shift-left هو مستقبل أمن السحابة،" "ويتعلق الأمر بإيجاد المخاطر الأمنية عبر التكوين والوصول والثغرات الأمنية في البرمجيات وعلاجها قبل أن يجد التعرض إلى المخاطر طريقه إلى الإنتاج. وتحتضن Tenable.cs فلسفة GitOps من خلال التكامل الكامل مع أدوات المطور وأعباء العمل."

     

    #تينابل

    #Tenable

     #أمن_المعلومات

    #المخاطر-الالكترونية

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن