منصة تركر تحصد 96 مليون دولار لتعزيز خدمات اللوجستية والشحن البري بالمنطقة

  • كتب : محمد العطار

     

    كشفت منصة تركر "  TruKKer " ، المتخصصة فى الخدمات اللوجستية والشحن البري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى، عن جمعها 96 مليون دولار على شكل استثمارات ملكية وديون جريئة في جولة استثمارية (Series B)، وذلك بقيادة صندوق STV وشركة أبو ظبي القابضة، ومشاركة مبادلة وصندوق الرياض تقنية وشروق بارتنرز وغيرهم. فيما ساهمت Mars Growth بقيمة الديون الجريئة البالغة 50 مليون دولار.

     

    من جهته قال غوراف بيسواس، المؤسس والرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لتركر حققت تركر نموًا هائلًا على مستوى السوق المحلية في السعودية والإمارات وكذلك الأسواق الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والوسطى”.

     

    تأسست تركر عام 2018 وأصبحت بعدها لاعبًا أساسيًا في قطاع الشحن البري في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وتمتلك الآن أكثر من 40 ألف شاحنة ضمن أسطولها وما يزيد عن 700 عميل من الشركات والعلامات التجارية التي تعمل بالمنطقة.

     

    من ناحيته قال براديب مالافرابو، المؤسس الشريك والمدير التنقي: “نوفر من خلال الموقع الإلكتروني أعمال فريدة من نوعها مع تنظيم وتحسين وإعادة تحديد معايير الشحن البري.

     

    أضاف  تركز منتجاتنا على البساطة باستخدام الخوارزميات الحديثة ومتعددة المستويات لدخول المستخدمين بشكل متوازي. كما يتطلب قطاع العمل نشاطات تشغيلية قوية تمكنه من استخدام حلول تقنية عالية المستوى لحل المشكلات البسيطة والمعقدة في نفس الوقت”.

     

    من ناحية أخري قال أحمد النعيمي، الشريك العام في "  STV"شركة تركر تعمل على منصة من المتوقع أن تصبح البنية الأساسية للشحن البري في المنطقة، حيث تجمع بطريقة غير مسبوقة الأمور البسيطة مع التنفيذ والعمليات فائقة الجودة.

    اضاف كنا من رحلة تركر منذ 2019 ونشعر بالفخر لما حققناه من تضاعف لمستوى الأعمال والشراكة مع كل من شركة أبوظبي القابضة ومبادلة”.

     

    #تركر

    #TruKKer

    #الخدمات_اللوجستية_و_الشحن_البري

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن