بولستار تتحدى "فولكسفاجن" و"تيسلا" بسياراتها الكهربائيه الجديدة

  • كتب : باكينام خالد

     

    استخدمت شركة " بولستار"  الناشئة في مجال السيارات الكهربائية- والتي من المتوقع أن تطرح أسهمها للاكتتاب العام هذا العام- بطولة السوبر بول لكرة القدم الأمريكية للإعلان عن سياراتها الجديدة، وذلك في تحدٍ غير مباشر لمنافساتها مثل «تسلا» و«فولكسفاجن».

     

    والإعلان التلفزيوني الذي تبلغ مدته 30 ثانية، والذي يدعى «لا تنازلات» بسيط ومباشر، وهي تعرض لقطات لمركبة الشركة الكهربائية «بولستار» مع كلمة «لا»، متبوعة بكلمات وعبارات موجهة إلى شركات سيارات وإعلانات سيارات سوبر بول تقليدية أخرى.

     

    وتتنوع الكلمات التي تتبع «لا» أثناء الإعلان من المصطلحات العامة مثل «لا أسرار قذرة» و«لا فضيحة ديزل»، في إشارة إلى فضيحة انبعاثات الديزل المتعلقة ب فولكس فاجن، و«لا لاستيطان المريخ»، وذلك في انتقاد ل تيسلا ورئيسها التنفيذي إيلون ماسك، الذي يخطط لهبوط البشر على المريخ بحلول عام 2026

    .

    من جهته قال، توماس أنجينلاث، الرئيس التنفيذي للشركة إن بطولة السوبر بول حدث مبدع وأنا متحمس لإيصال رسالة بولستار إلى مثل هذا الجمهور الواسع» .

    أضاف نحن علامة تجارية شابة وطموحة. نحن نؤمن بعدم التنازلات. هذا هو المكان المثالي لزيادة الوعي بعلامتنا التجارية في الولايات المتحدة وخارجها».

     

    #بولستار

    #تسلا

    #فولكسفاجن

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن