قرنتافاي لمواهب الكروية تحصد 2.1 مليون دولار كأستثمارات للتوسع فى مصر وافريقيا

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة  قرنتافاي  " grintafy " ، السعودية الناشئة المتخصصة في مجال اكتشاف المواهب الكروية، عن نجاحها فى حصد 2.1 مليون دولار في جولة استثمارية (Bridge) بمشاركة من مركز واعد، مجموعة الراشد، عرين للاستثمار، وعدد من المستثمرين الملائكيين.

     

    أطلق المؤسس والرئيس التنفيذي، مجدي اللولو، شركة قرنتافاي للتقنية بمدينة جدة عام 2018؛ حيث يستطيع أي لاعب كرة قدم العثور آلاف المباريات وتجارب الاداء والانضمام لها، ثم يتم تقييم اللاعبين بعد كل مباراة على أدائهم وعرض وتتبع مهاراتهم بخاصية الفيديو ومشاركتها مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم لعرض مهارتهم الكروية.

     

    جولة التمويل

     

    من جهته قال مجدي اللولو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة قرنتافاي: إنه لشرف كبير أن يكون لدينا العديد من المستثمرين الاستراتيجيين الذين يدركون أهمية آثارنا وإنجازاتنا وشراكاتنا. إن ثقتهم في قرنتافاي ساعدتنا على إغلاق جولة التمويل الانتقالي بسهولة.

     

    أضاف من خلال هذا الاستثمار، تستمر مهمتنا في تمكين مواهبنا بالتكنولوجيا والأدوات التي يحتاجون إليها. سنخصص جزء من التمويل لتقديم حل تقني مالي يغير قواعد اللعبة ويضمن للاعبين تحقيق أهدافهم. أود أن أتقدم بشكر خاص لمستثمرينا الحاليين والجدد ولاعبينا المليون لمشاركتنا حلمنا، نحن هنا لتغيير قواعد اللعبة”.

     

    سيرة ذاتية للاعب

     

    أشار تتيح المنصة للاعب بناء سيرة ذاتية في مجال كرة القدم، ويتم عرض كل هذه التصنيفات والمهارات على بطاقة قرنتا كارد الخاصة بهم، التي يتم عرضها للاتحادات الرياضية، الأندية المحترفة، وكشافي المواهب المعتمدين

     

    أوضحت الشركة إنها حققت نموًا ملحوظًا مؤخرًا مع جذبها أكثر من مليون لاعب، وقام اللاعبون بتحميل أكثر من 150 ألف مقطع فيديو وصورة تمت مشاهدتها أكثر من 100 مليون مرة، وتم تنظيم أكثر من 70 ألف مباراة وتجربة أداء.

     

    التوسع افريقيا

     

    تهدف قرنتافاي إلى استخدام الاستثمار لتقديم حل تقني مالي، تطوير ميزة البث المباشر للمباريات، وتقييم اللاعبين باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، بجانب توسيع خدمات الاشتراك وتعزيز انتشارها في السوق المصري وشمال أفريقيا حيث بدأت عملياتها هناك في عام 2021.

     

    #قرنتافاي

    #grintafy

    #اكتشاف_المواهب_الكروية

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن