وصلة براوزر تحصل على استثمار بقيمة 9 ملايين دولار من Contact Financial Holding

  • كتب : عادل فريج

     

    كشفت منصة وصلة  براوزر  "  waslabrowser   "  ، المصرية المتخصصة فى مجال التجارة الإلكترونية ، عن نجاحها فى الحصول على استثمارات مالية جديدية بقيمة 9 ملايين دولار من شركة كونتكت المالية القابضة "   Contact Financial Holding  " حيث تهدف لإطلاق منتجات وإمكانات تسوق جديدة عبر الإنترنت، والتوسع إقليميا، وتخطط لدخول نيجيريا قريبا. وتتطلع أيضا إلى تقديم طرق دفع آمنة، قبل دمج حلول التمويل أو الشراء الآن والدفع لاحقا مباشرة على منصتها

     

    تأسست وصلة عام 2018 عن طريق سيراج منياسي وتيمور صبري ومحمود السيد، وتوفر عبر تطبيقاتها الذي أقرب ما يكون إلى متصفح على الهواتف الذكية العديد من خدمات التجارة الإلكترونية، حيث تساعد المستخدمين على الوصول إلى العروض والخصومات من مختلف المتاجر وتوفر لهم محتوى تعليمي لمساعدتهم على توفير أموالهم.

     

    وترمي الشركة إلى استخدام الاستثمار الجديد في تطوير منتجاتها وإطلاق منتج “الشراء الآن والدفع لاحقًا” وخدمة دفع أخرى في الفترة المقبلة، كما تسعى للتوسع الإقليمي فيما بعد.

     

    تقول وصلة إنها تطبيقها حظيت حتى الآن بنحو 1.5 مليون عملية تنزيل، كما ساعدت أكثر من 100 تاجر وعلامة تجارية محلية وإقليمية في قطاع التجارة الإلكترونية على بيع منتجاتهم من خلالها.

    يُشار أن التطبيق سبق له الإعلان عن جولة استثمارية واحدة فقط في السابق وكانت فى مايو 2019 بقيمة مليون بمشاركة عدة صناديق.

     

    # وصلة_براوزر

    #waslabrowser

    #التجارة_الإلكترونية

    #كونتكت_المالية_القابضة

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن