"فالتيك" توقع اتفاقية شراكة مع منصة "أوبتيمايزلي" لتطوير المهارات الرقمية للمؤسسات

  • كتب : محمد الخولي

     

     

    كشفت منصة أوبتيمايزلي " Optimizely"، المزود المتخصصة فى مساعدة مؤسسات الاعمال على تطوير مهاراتهم الرقمية بطرق مبتكرة وبناء الحلول المتطورة بشكل فعال، عن تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال افتتاحها لمقرها الجديد في دبي، الأمر الذي من شأنه أن يسهم  في تعزيز تعاونهم مع شريكهم البلاتيني "فالتيك"  valtech    واتاحة أفضل الخدمات التكنولوجية للمنطقة.

     

    وفي إطار التزايد الملحوظ في السنوات الأخيرة لمدى الحاجة لتحسين التجربة الرقمية على مستوى جميع القطاعات في جميع أنحاء العالم، ستوفر "أوبتيمايزلي"  كأول خطوة رئيسية ومهمة من نوعها للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لمعالجة هذا التحدي خدمات من شأنها أن تساهم في تطوير تجارب المستخدم وإضفاء الطابع الشخصي لها وتقديم نصائح مفيدة لهم.

     

    من جهته قال أليكس اتزبيرجر الرئيس التنفيذي لشركة "أوبتيمايزلي" اننا سعداء جداً بالتعاون مع شركة "فالتيك"، شريكنا البلاتيني الذي سيدعم خطتنا التوسعية في المنطقة، حيث ان تضافر جهودنا معهم سيسهم في تمكين العلامات التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تسعى الى تحقيق اقصى استفادة من تجاربهم في منصة أوبتيمايزلي

     

    أضاف بصفتها وكالة رقمية حائزة على العديد من الجوائز، تمكنت  Valtech بالتعاون مع "أوبتيمايزلي" من إحداث نقلة نوعية لكثير من عملائها مثل: D’Addario و Dot Foods و  Dolby  و Heineken. علماً أن شركة "فالتيك"  تضم أكثر من 4500 شخص متوزعين في 51 مكتب عبر 18 دولة، حيث تحتضن الشركة أكثر من 100مطوّر مرخص من قبل شركة "أوبتيمايزلي"، والذين هم على أتم استعداد لتلبية الاحتياجات المتزايدة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

     

    أوضح توفر منصة "أوبتيمايزلي" خدمات تدعم تحديث المحتوى وتعديله، وتخصيص رحلة الزائر على مواقع البيع بالتجزئة، وتنفيذ العديد من الاختبارات، وتحليل البيانات وإعطاء توصيات، وكل ذلك عبر منصة عرض واحدة، حيث ان نسبة العائد على الاستثمار في منصة "أوبتيمايزلي"  يصل إلى 299 % خلال ثلاث سنوات وفترة استرداد لاتزيد عن ستة أشهر. إضافة إلى ذلك، توفر "أوبتيمايزلي"  تكلفة اجمالية منخفضة لحق الملكية، كما انها تتيح خدمات كالاستجابة السريعة للاتجاهات الحديثة في الأسواق العالمية وتخصيص تجربة استثنائية للوصول للجمهور المستهدف من خلال تقديم محتوى هادف وفعال.

     

    أشار أليكس اتزبيرجر، إن اطلاق لمقرنا الجديد في دبي لخدمة السوق المتنامي في الشرق الأوسط وأفريقيا يستدعي أن يعمل خبراء التجربة الرقمية لدينا عن كثب مع شركاء مثل "فالتيك. تتيح منصتنا للشركات الفرصة للتكيف والنمو وتحديد سلوكيات العملاء، كما ان تركيزنا المنصب على النتائج التجارية المنشودة يمنح عملائنا فرص استثنائية وأعلى عائد على الاستثمار ".

     

    ومن ناحيته، قال كريم منعم المدير التنفيذي لدى فالتيك " valtech "  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:  سعداء جدًا بخطة توسع شريكنا البلاتيني "أوبتيمايزلي" وفتح أول مقر للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث تعزز الأخيرة من هدفنا الاستراتيجي الرامي إلى تمكين عملائنا من تخطي التحديات الرقمية التي يواجهونها.

     

    أضاف ستساهم هذه الشراكة في تحديد وتسريع استراتيجيات الاختبارات والبيانات والتجارة الرقمية التي توفرها "أوبتيمايزلي" التي تعتبر أحدى أكبر الشركات الرائدة في السوق كما أشادت كل من "غارتنر" و"فورستر"، والموثوقة من المئات من عملائنا حول العالم".

     

    أوضح''Valtech'' هي وكالة عالمية لتحويل الأعمال وتقديم الابتكار. تضم أكثر من 4500 في 51 مكتباً بما في في جميع انحاء العالم، تمكّن عملائها من توقع اتجاهات المستقبل والتواصل بشكل أكثر وبشكل مباشر مع المستهلكين عبر نقاط الاتصال الرقمية والمادية الخاصة بهم.

    أشار كريم منعم أنه من خلال خبرتها الطويلة في تصميم التجربة والتكنولوجيا والتسويق، يكمن شغفها الحقيقي في مواجهة تمكين العملاء من تخطي التحديات الرقمية التي يواجهونها ، وتحسين الوقت المستغرق في السوق والعائد على الاستثمار.

     

    #المهارات_الرقمية

    # أوبتيمايزلي

    #Optimizely

    #فالتيك

    #valtech  

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن