بقيمة 150 الف دولار : منصة "SAmAS Gamify " لتقنيات الموارد البشرية

  • كتب : محمد الخولي

     

    كشفت منصة"  SAmAS Gamify " ، المصرية المتخصصة فى تكنولوجيا الموارد البشرية ، عن اغلاق جولة استثمارية " Pre- Seed "  بقيمة 150 ألف دولار بقيادة SoftEQ venture studio؛ حيث ستوظفها في تطوير المنتجات والخدمات التي تقدمها لتوائم السوق وإطلاق حلولها الرقمية والاستثمار في فريقها كما سيمكنها التمويل الشركة من التحرك بمزيد من الفعالية في جميع المجالات الأساسية لنجاحها، حيث سيدعم جهودها في تطوير المنتج ودخول السوق.

     

    تأسست SAmAS Gamify الرقمية المتخصصة في تقنيات الموارد البشرية العام الماضي 2021 في مصر عن طريق مصطفى الحديد وعمر عصام، وتعتمد المنصة تقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي المدعمة بالبلوك تشين في توفير اختبارات القياس النفسي للمتقدمين للوظائف (الاختبارات السيكومترية) تحت نموذج “Gamification”.

     

    وكانت الشركة أنهت ترتيب وهيكلة موقعها واصدار نموذجًا أوليًا لمنتجها في الأسابيع الأولى من العام الجاري، وفتحت باب التسجيل المسبق للشركات لبدء الاستفادة من خدماتها.

     

    وتتمثل رؤية الشركة الناشئة في تقديم اختبارات نفسية للوظائف مدعومة بالذكاء الاصطناعي بتكنولوجيا البلوك تشين، مما يغير كيفية إجراء التقييم النفسي لمرشحي الوظائف.

     

    وأطلقت الشركة  حاليًا نظام التسجيل المسبق للشركات، حيث ركز فريق عملها على بناء منتجهم، و تنمية قائمة الانتظار، والاستعداد لتقديم الحل للمستخدمين الأوائل.

     

    وأعلن فريق عمل الشركة أنهم في طريقهم لإطلاق نسخة مبكرة من SAmAS Gamify للمستخدمين الأوائل المختارين في منتصف عام 2022، مع استمرارهم في تنمية قائمة الانتظار الخاصة بالشركة.

     

    #SAmAS_Gamify

    #الاختبارات_السيكومترية

    #جولة_استثمارية

    تكنولوجيا_الموارد_البشرية#

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن