مؤسسة DMS " تطرح حلول InMotion لتطوير سوق الإعلانات الرقمي بالمنطقة

  • كتب : باسل خالد

     

    أعلنت مؤسسة "  DMS " ، الذراع الرقمية لمجموعة شويري أنها ستعمل كممثلين إعلاميين حصريين لـ حلول " InMotion " القائمة على تحليل النتائج حيث تتماشى هذه الخطوة مع التزام DMS بالبقاء في طليعة ابتكارات الإعلان الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

     

    ويعد " InMotion "هو مزود حلول برمجي قائم على تحليل النتائج ، والذي يساعد العلامات التجارية والمعلنين والوكالات على زيادة جمهورهم والوصول إلى أهدافهم بأكثر الطرق كفاءة وفعالية من حيث التكلفة.

     

    للمعلنين الإقليميين ، يفتح InMotion وصولاً أكبر إلى مخزون الإعلانات الآلية والنشاط عبر منطقة الشرق الأوسط ، مما يتيح إطلاق وإدارة الحملات الرقمية عبر قنوات متعددة ، بما في ذلك سطح المكتب والجوال والتلفزيون المتصل والتلفزيون الرقمي خارج المنزل (DOOH) .

     

    يسعى InMotion إلى تمكين النمو الصحي للإعلان الآلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع إظهار إمكانات البرامج في بيئة تعتمد على مؤشرات الأداء الرئيسية بشكل كبير.

     

    وهذا يشمل توليد نتائج ذات مغزى ، واستراتيجيات مدروسة ، بالإضافة إلى توفير منصة لتلبية الطلب الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسلاسة.

     

    يتم تشغيل InMotion بواسطة مجموعة من التقنيات الرائدة في السوق التي يمكن الاستفادة منها لخدمة أهداف العميل والحملة بشكل أفضل. تستخدم InMotion إمكانات محسّنة للقياس والبيانات من خلال شركائها في النظام الأساسي ، مما يساعد على تزويد المعلنين بتجربة مستهلك أكثر صلة وأداء حملات معززة.

     

    إنه يجلب للمعلنين الإقليميين تجربة شراء وسائط خدمة مُدارة تكون محلية ومستقلة وموضوعية وتساعدهم في الوصول إلى الجماهير من خلال الاستهداف المستند إلى البيانات.

     

    من جهته قال دانييل يونج ، المدير العام لشركة InMotion: "نعتقد أن InMotion لن يمكّن مجموعة من العملاء الجدد من الدخول بنجاح إلى عالم البرمجة ، بل سيوفر أيضًا تركيزًا إقليميًا نحو مشهد إعلامي عالمي متطور. "

     

    من ناحيته قال زياد خمّار ، مدير العمليات في DMS ، أنه مع الارتفاع في تسويق الأداء الذي يؤثر على كل جانب من جوانب الإعلان كما نعرفه اليوم ، فإن DMS متحمسة جدًا لتقديم حل برمجي فريد للغاية قائم على النتائج والذي سيعمل على تلبية احتياجات معلنين رئيسيين ، ليس فقط من خلال رفع المعايير ، ولكن أيضًا تمكين العلامات التجارية لتحقيق KPIS الخاصة بهم. "

     

    #DMS

    # InMotion

    #الاعلان_الرقمي

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن