جوتشات247 واتفاقية شراكة استراتيجية مع سياتل للتوسع في خدمات التعهيد وخدمه العملاء

  • كتب : باكينام خالد

     

    وقعت شركة " جو تشات 247 " ، المتخصصة فى تقديم خدمات التعهيد  ، وشركة "سياتل " ، المتخصصة فى لخدمات إدارة المشاريع ، اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد بهدف إنشاء مكتب في دبي والشراكة مع سياتل لتطوير أعمالها في المنطقة.

     

    وتأسست شركة " جو تشات " في عام 2017، بهدف أن تكون أفضل مقدم لخدمات التعهيد الخارجي في العمليات التجارية للخدمات الرقمية في المنطقة، حيث تمكنت آخر 4 سنوات من تطوير أعمالها في 4 دول مختلفة، و5 صناعات مختلفة، وتعاملت مع أكثر من مليون معاملة شهريًا وكانت قادرة على خلق أكثر من 700 فرصة عمل للمصريين.

     

    ومع النمو الهائل الذي تشهده الشركة، قررت الشركة فتح مكتبها في دبي، والشراكة مع سياتل لتطوير أعمالها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

     

    من جهته قال وائل أبو العلا رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لشركة " GoChat247 " سعداء جدًا بالنمو الذي نشهده في خدماتنا الصوتية والرقمية في مصر والمنطقة، ونحن فخورون بأن نكون مقدم الخدمة المفضل للعديد من الشركات الناشئة التقدمية في مصر  خاصةً في مجال التكنولوجيا المالية والمحافظ الرقمية والتجارة الإلكترونية. 

     

    أضاف 3 من أفضل 6 شركات مصرية ناشئة من حيث الحصول على التمويل خلال عام 2021 يستخدمون خدماتنا حيث تفردنا بوكلاء خدمات العملاء الموهوبين والمدربين تدريباً جيداً مع نهج رشيق والصبغة الوراثية للشركات الناشئة كانت معادلة نجاحنا التي مكنتنا من النمو ثلاث أضعاف العام الماضي ".

     

    أوضح نتطلع لاغتنام الفرصة الهائلة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي بالاستفادة من أصولنا الرئيسية وهي فريق العمل لدينا. نحن نرى مصر في وضع فريد لاغتنام هذه الفرصة. من خلال مواردنا البشرية وشبابنا في مصر سنكون قادرين على المنافسة في مجال التعهيد من خلال الدردشة العصرية والذكاء الاصطناعي.

     

    أكد ابو العلا لدينا الآن حاليا منشاتان لتقديم خدماتنا الرقمية والصوتية المُدارة في القاهرة بإجمالي 600 مقعد وقررنا أن توسعنا الجديد سيكون في الدلتا لنكون بذلك أول مقدم للخدمة هناك

     

    من ناحيته قال سعيد الهاملي، الشريك والمدير التنفيذي ل سياتل " Seattle " ، المتخصصة فى خدمات ادارة المشاريع ،  تواصل الشركة تحديد شركاء مبتكرين مع حلول تقنية فريدة تمكننا من البقاء في طليعة الاتجاهات عبر جميع قطاعات الصناعة .

     

    أضاف تركز " سياتل " على تطوير الأعمال واحتضانها، وتمكين الاستثمارات والمشاريع المشتركة، فضلاً عن تسريع نمو الأعمال في المنطقة.

    #خمات_التعهيد

    #جو_تشات247

    #سياتل

    #Seattle

    #GoChat247

    عالم_رقمي#

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن