لتطوير حلول كفاءة الطاقة الأكثر ابتكارًا : اطلافق التطبيقات مفتوحة الآن لبرنامج " Clim @ Scaler "

  •  

    كتب : وائل الحسينى

    تعاون صندوق Green for Growth Fund (GGF) و Rockstart لإطلاق الإصدار الأول من Clim @ Scaler لتطوير حلول كفاءة الطاقة الأكثر ابتكارًا والاقتصاد الدائري وحلول الطاقة المستدامة. بعد نجاح الإصدارات السابقة التي عرضت الشركات الناشئة ،

    يهدف Clim @ Scaler 2022 إلى تعزيز المشاريع المؤثرة التي تعالج بنجاح قضايا الاستدامة وتتطلع إلى توسيع نطاق حلولها المناخية. التطبيقات مفتوحة رسميًا على www.ggf-climat.com ، وتدعو Clim @ Scaler المشاريع من المناطق المستهدفة لـ GGF ، وهي جنوب شرق أوروبا وتركيا ومنطقة الجوار الأوروبية الشرقية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، لتقديم طلباتهم.

    يستلزم البرنامج إرشادًا شخصيًا ، وتدريبًا تفاعليًا ، واتصالات مؤسسية مع قادة الصناعة الرئيسيين في قطاعات الطاقة ، والتكنولوجيا الزراعية ، والتكنولوجيا الناشئة ، والدعم المالي ، وفرصة للتفاعل مع المستثمرين في حدث تفاعلي. علاوة على ذلك ، فإن مرفق GGF للمساعدة الفنية سيدعم المتأهلين للتصفيات النهائية لما بعد البرنامج من خلال تقديم المساعدة الفنية اللازمة لتوسيع نطاق المشاريع وحلولها الخضراء.

    الموعد النهائي: 5 أبريل 2022

    يوفر صندوق Green for Growth هذا التمويل مباشرة لمشاريع الطاقة المتجددة والشركات والبلديات أو بشكل غير مباشر عبر مؤسسات مالية مختارة. يعمل مرفق المساعدة الفنية التابع لـ GGF على زيادة تأثير الاستثمار للصندوق إلى أقصى حد من خلال دعم بناء القدرات في المؤسسات المالية المحلية والشركاء.

    تم إطلاقها كشراكة بين القطاعين العام والخاص في ديسمبر 2009 من قبل بنك التنمية الألماني KfW وبنك الاستثمار الأوروبي ، بدعم مالي من المفوضية الأوروبية ، والوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية ، والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ، و بنك التنمية النمساوي (OeEB).

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن