تتعاون TAE Technologies و Natural Selection Tour لتقليل البصمة الكربونية باستخدام حلول إدارة الطاقة من TAE

  •  

    كتب : وائل الحسيني

     

    كشفت شركة " TAE Technologies " ، المطور العالمي للاندماج النظيف ، عن شراكة مدتها ثلاث سنوات مع جولة Natural Selection Tour (NST) ، لتوحيد المؤسستين في التزام مشترك بالاستدامة والحفاظ على الطبيعة. بيئة. NST هي بطولة للتزلج على الجليد على مستوى عالمي وفريدة من نوعها تعرض الدراجين الذين يتنافسون على التضاريس الطبيعية الأكثر إثارة على كوكب الأرض (المحسّنة).

    وعرض TAE Natural Selection في Baldface لأول مرة يوم الأربعاء 16 مارس على www.NaturalSelectionTour.com . 

    تمامًا كما تقوم NST بمهمة إلهام علاقة أعمق مع الطبيعة الأم ، تقوم TAE بتسويق حلول الطاقة النظيفة الخالية من الانبعاثات للمساعدة في الحفاظ على البيئة للأجيال القادمة. 

    أضاف ترافيس رايس ، المتزلج المحترف ، مؤسس NST ، والسفير الجديد لشركة TAE: "تتوافق NST و TAE تمامًا مع رغبتنا في لفت الانتباه إلى تغير المناخ وتقليل انبعاثات الكربون في محاولة لحماية البيئة التي نزدهر فيها. للمساعدة في نشر كلمة عن مهمة TAE ".

    بالإضافة إلى كونها الراعي الرئيسي لجولة نيلسون ، كولومبيا البريطانية ، تشارك TAE مع NST لتثبيت أدوات إدارة الطاقة وحلول تخزين الطاقة من TAE للمرة الأولى بهدف تعويض البصمة الكربونية للجولة.

     

    من جهته قال جيف بنسييرو ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Baldface Lodge: "نحن ندرك أن البصمة الكربونية لهذه الرياضة كبيرة ، ونريد أن نحمل أنفسنا المسؤولية.

    أضاف تعمل Baldface على تقليل انبعاثات الكربون والاعتماد على الوقود الأحفوري بمساعدة قادة الصناعة TAE. ستكون هذه خطوة كبيرة إلى الأمام نحو تحقيق أهدافنا الصفرية الصافية. "

    يمكن أن تتسع حلول إدارة الطاقة من TAE لتلائم مجموعة من التطبيقات ، من المولدات في البلد الخلفي الكندي إلى المنازل السكنية والمركبات الكهربائية. تتيح تقنية مجموعة نقل الحركة الرائدة في TAE تحسينات ملموسة في الأداء ، بما في ذلك المركبات الكهربائية التي يمكنها القيادة بنسبة تصل إلى 25٪ وشحن أسرع حتى 4 مرات مع تحسين كفاءة التكلفة وعمر البطارية.

    كما رأينا في إعلان TAE's "Art of the Ride" ، حيث يتسابق رايس على الجليد أسفل جبل جنبًا إلى جنب مع Jaguar I-PACE ، فإن إنشاء كوكب صحي يبدأ بتعلم عدم إضاعة ما لدينا اليوم. 

    سيظهر إعلان Art of the Ride لأول مرة خلال البث المباشر لجولة TAE Natural Selection Tour في Baldface في 16 مارس ، بالإضافة إلى بثه على ESPN 2 في 20 مارس.

    من ناحيته قال جيم ماكنيل ، مدير التسويق في TAE Technologies: "تتوافق NST و TAE تمامًا في مهمتهما لتقليل انبعاثات الكربون ومواجهة تحديات تغير المناخ". "TAE تشق الطريق إلى الطاقة المثالية من خلال التركيز أولاً على تحسين كفاءة الطاقة ، وفي النهاية على تطوير طاقة اندماج خالية من الكربون وغير مشعة.

     نعتزم دعم مهمة NST للاحتفال بالهواء الطلق الرائع وإنجازات الرياضيين العظماء مع تقليل بصمتنا الكربونية. يسعدنا أن نكون أعضاء في عائلة NST التي تتوسع بسرعة ".

    سيحد مسار TAE's to Perfect Power من تأثير الإنسان على البيئة من خلال تقديم حل طبيعي لتغير المناخ وتوفير طاقة نظيفة وبأسعار معقولة للجميع.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن