مانيج إنجن تستعرض حلول الأمن السحابي خلال فعاليات "جيسيك 2022"

  •  

    -       خلال أكبر فعالية لأمن تقنية المعلومات بالمنطقة : اطلاق حلول لوساطة أمن الدخول السحابي وحلولها الأمنية المتخصصة

     

     

     

    كتب : نهله مقلد

     

     كشفت شركة "  مانيج إنجن " ، الذراع المختص بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية لدى زوهو كوربوريشن، عن مشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات "جيسيك 2022" والذي يقام في مركز دبي المالي العالمي من 21 إلى 23 مارس الجاري. وتستعرض الشركة خلال مشاركتها مجموعتها الواسعة من حلول أمن تقنية المعلومات، بما فيها وساطة أمن الدخول السحابي CASB ضمن حلولها لمعلومات الأمن وإدارة الأحداث الأمنية Log360، إلى جانب مناقشة دور النمو السريع لخدمات البنية التحتية السحابية في تعزيز الاهتمام المتزايد بتأمين البيانات والتطبيقات وأحمال العمل في بيئات الحوسبة السحابية.

     

    يذكر أن تطور حلول وساطة أمن الدخول السحابي أدى إلى تحقيق العديد من المزايا المرتبطة بالامتثال وأمن البيانات والحماية من التهديدات والمتابعة الكلية للبيانات والحركة.

    من جهته قال مانيكاندان ثانغاراج، نائب الرئيس لدى مانيج إنجن: "في حقبة العمل المدمج عبر مختلف المنصات، لا بد للمؤسسات من تحسين موقفها الأمني، وهو ما يمكن التوصل إليه من خلال تطبيق حلول وساطة أمن الدخول السحابي التي تحقق تقدمًا ملموسًا في منع تسرب البيانات بينما تسمح بالاطلاع على الوضع الراهن لاستخدام التطبيقات في الخلفية. فآليات الدفاع التقليدية لم تعد كافية إطلاقًا."

     

    وخلال فعاليات جيسيك، تستعرض مانيج إنجن أداتها للإدارة الموحدة للنقاط النهائية Desktop Central وحلول الجيل التالي للمعلومات الأمنية وإدارة الأحداث Log360 التي تتمتع بقدرات على تحليل سلوك المستخدم والجهة لتحليل التهديدات بشكل استباقي اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة، بالإضافة إلى حلول PAM360 التي تسمح للمؤسسة بوضع إطار صارم لحوكمة الوصول ومراقبة العمليات.

    وتسلط الشركة الضوء كذلك على حلول Device Control Plus و Application Control Plus التي تطبّق مبادئ منح أقل قدر من صلاحيات الوصول للموظفين ممن يستخدمون الأجهزة والتطبيقات المختلفة.

     

    ومن ناحية اخري قال نيرمال كومار مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات لدى مانيج إنجن: "يعتبر جيسيك أكبر وأهم معرض للأمن السيبراني في المنطقة، وهو المنصة المثالية لنا لعرض حلولنا المبتكرة للأمن السيبراني ومناقشة التوجهات الجديدة للتعامل مع التهديدات المتقدمة التي يفرضها المجرمون السيبرانيون بالمنطقة.

    أضاف فيما أصبح العمل عن بعد يغير ملامح بيئات العمل، تبنّت الشركات في مختلف القطاعات نماذج متنوعة لخدمات البنية التحتية السحابية. ورغم أن تلك النماذج تحقق مزايا عديدة للشركات، فمن المهم عدم إغفال المخاطر الأمنية المرتبطة بها."

     

    سيتواجد خبراء الأمن السيبراني من مانيج إنجن للتواصل مع صانعي القرارات والحديث عن أهم المخاوف الأمنية المرتبطة بتقنية المعلومات ومشاركة الأفكار وأحدث توجهات الأمن في جناح الشركة رقم D47. كما تقدم العروض التوضيحية لإعطاء فكرة عملية واضحة عن حلولها الأمنية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن