أمازون» تحول الشحنات من الصين بسبب الإغلاق..وتطرح عروض شهر رمضان 70%

  •  

    كتب: محمد شوقى

     

    طمأنت «أمازون» عملاءها بأنها تتصدى للاضطرابات الناتجة عن الإغلاق في المدن الصينية عن طريق تحويل الشحن إلى المستودعات في المناطق غير المتأثرة بهذا الإغلاق؛ حيث سارعت الشركات الصينية للامتثال لضوابط البلاد للحد من انتشار كوفيد-19؛ وذكرت الشركة أنها قامت بشراء المزيد من المخزون المحلي منذ بدء انتشار أوميكرون لتكون مستعدة لأي اضطراب محتمل.


    قالت المتحدثة باسم «أمازون»، ماريا بوشتي: «نحن لا نتوقع حدوث اضطراب كبير في أعمالنا، ونحن قادرون على مواجهة عمليات الإغلاق هذه عن طريق تحويل الشحنات المتاحة إلى مستودعاتنا المجاورة في المنطقة التي لم تتأثر بالإغلاق».


    شددت العديد من المقاطعات والمدن الصينية القيود تماشياً مع هدف بكين المتمثل في قمع الوباء في أسرع وقت ممكن، ومن تلك المقاطعات منطقة شينزين مركز التقنية في جنوب الصين، والتي تضم حوالي 2800 تاجر تجزئة يستخدمون منصات مثل أمازون؛ وقال المصنعون في تلك المنطقة إن إغلاق المصانع تسبب أيضاً في تأخير عمليات التسليم وإن الصعوبات اللوجستية تجعل من الصعب شحن البضائع إلى العملاء في الخارج.

     

    من ناحية اخرى أطلق متجر " Amazon.eg " تخفيضات جديدة خلال شهر رمضان المبارك اعتباراً من منتصف ليل 18 مارس ولغاية 27 مارس الجاري. وتشمل التخفيضات الجديدة مجموعة واسعة من فئات المنتجات مع الآلاف من العروض المميزة على المنتجات الاستهلاكية والأجهزة وأدوات المطبخ  ومستلزمات الطبخ، والمستلزمات المنزلية، والأزياء، وغيرها.

    وتأتي هذه التخفيضات بهدف منح العملاء فرصة للتوفير عند شراء جميع المنتجات التي يحتاجونها استعداداً لاستقبال الشهر الفضيل.

    وتوفر تخفيضات شهر رمضان المبارك الفرصة أمام العملاء الذين يتسوقون على Amazon.eg فرصة استكشاف آلاف العروض المميزة، مع تخفيضات تصل إلى 70% على احتياجاتهم الأساسية خلال الشهر الفضيل من منتجات العلامات التجارية المحلية والعالمية بما في ذلك مايكل كورس، سامسونج، أديداس، ريبوك، أندورا. كما يمكن للعملاء الذين يتسوقون على متجر أمازون مصر خلال فترة التخفيضات المساهمة في دعم الشركات المحلية من خلال زيارة صفحة تسوق من أهل البلد لدعم التجار المحليين على  www.Amazon.eg، والتي تقدم مجموعة من المنتجات التي توفرها شركات ومؤسسات محلية مثل شانة بيت الطبيعة لبيع عسل طبيعي عالي الجودة ولازورد لبيع أواني طهي عالي الجودة وغير لاصقة، ضمن العديد من العلامات التجارية المحلية  الأخرى.

     من جهته قال عمر الصاحي مدير عام أمازون مصر: "نحن فخورون للغاية ببدء عروض رمضان لأول مرة على موقع أمازون مصر، التي ستضم تخفيضات كبيرة ستشمل مجموعة من المنتجات، ستساعد عملاءنا على توفير الكثير من الوقت والمال، كما يمكن لعملائنا شراء سلع أساسية لهم ولأسرتهم في هذا الشهر الكريم من خلال العلامات التجارية المحلية والعالمية المختلفة لتلبية احتياجاتهم اليومية خلال شهر رمضان، وسوف نستمر في تقديم تجربة تسوق فريدة لكافة عملاء Amazon.eg عن طريق العروض والفعاليات المختلفة، مثل عروض رمضان، التي نقدم من خلالها لعملائنا خيارات ملائمة، بأسعار منخفضة، وخيارات تسليم سريعة. " 

    أضاف سيحصل عملاء أمازون مصر الذين يستخدمون بطاقات بنك مصر وبنك عودة والبنك الأهلي الكويتي، بين يومي 18 و27 مارس، على تخفيضات فورية إضافية بنسبة 10 % على الطلبات بحد أدنى 200 جنيه مصري. كما سيتمكن العملاء الذين يستخدمون بطاقات البنك التجاري الدولي وبنك مصر والبنك العربي وبنك عودة من تقسيط مشترياتهم بدون فوائد لمدة تصل إلى 18 شهراً.

     عروض تخفيضات شهر رمضان المبارك على متجر Amazon.eg 

    ستشمل عروض رمضان مجموعة متنوعة من والتخفيضات، لمساعدة العملاء في الحصول  علي توفير كبير على طلباتهم خلال الشهر الفضيل. وتضم قائمة أفضل العروض ما يلي:

    صندوق رمضان:

    • بمناسبة شهر رمضان الكريم، شهر العطاء، تقدم Amazon.eg لعملائنا صندوق رمضان المليء بالأساسيات اليومية في خلال هذا الشهر الكريم بسعر حصري على Amazon.eg يبلغ 129.95 جنيهًا مصريًا. يمكن لعملائنا شراء صندوق رمضان ليتم إرساله إلى منظمة خيرية أو أسرة محتاجة قبل رمضان في أي مكان في جميع أنحاء مصر. ويحتوي صندوق أمازون الرمضاني على 14 منتجاً من مستلزمات المنزل الأساسية مثل 1 كجم من الأرز ، و 400 جرام من المكرونة، و 1 كجم من السكر، و 700 جرام من الزبدة، بالإضافة إلى الفول والزيت والعدس والشاي من علامات تجارية معروفة مثل الملكة. وريحانة وليبتون وحلوة وروابي وكنور.

    الإلكترونيات:

    سيكون بإمكان عملائنا الحصول على شاشات سامسونج 55 بوصة ليد عالية الدقة بسعر منخفض 8499 جنيه مصري وسيكون بإمكان عملائنا الحصول على شاشات كايزون 32 بوصة ليد عالية الدقة بسعر 1849 جنيه مصري، بتخفيض يصل إلى 20%.

    سيكون بإمكان عملائنا الحصول على شاحن مغناطيسي أنكر قابل للطي ومزود بمنفذ USB لهواتف IPhone بسعر 939 جنيه مصري، بتخفيض يصل إلى 20%.

    سيمكن لعملائنا توفير 25% على سماعات الأذن من جي بي إل.

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن