إنطلاق مؤتمر ومعرض كابلكس 2022(CABLEXX) لحلول وتقنيات البنية التحتية .. يوم 28 مارس بالقاهرة

  •  

    كتب: نهله مقلد

     

    كشفت شركة ROOT Technologies ، الشركة المنظمة لمؤتمر ومعرض كابلكس CABLEXX عن مواعيد الدورة القادمة لCABLEXX الحدث الأبرز والمخصص لحلول وتقنيات البنية التحتية المتقدمة سيعقد في الفترة من 28 إلى 29 مارس 2022 في القاهرة ، مصر.

     

    من جهته قال المهندس أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لشركة ROOT Technologies  "أن مصر تخطو كل عام خطوة للأمام في مجال تطوير البنية التحتية وإنشاء مدن ذكية مستدامة للأجيال القادمة. و مع حضور صانعي القرار رفيعي المستوى ، يعد CABLEXX حدثًا مهم جدا للالتقاء بقادة الصناعة العالميين والمشاركة في مشاريع البنية التحتية المتقدمة."

     

    أضاف يقدم مؤتمر ومعرض CABLEXX هذا العام كل ما وصلت إليه تكنولوجيا البنية التحتية المتقدمة، والتي سيطرحها كبار المستشاريين من خلال عقد جلسات يحضرها نخبة كبيرة من صانعي القرار في مصر والشرق الأوسط، وتعقد هذه الجلسات على هامش المعرض الذي سيقام لمدة يومين ويضم عدد كبير من أهم وأكبر الشركات الرائدة في صياغة المستقبل بلغة رقمية مواكبة لعصر التكولوجيا الهائل الذي نعيشه ولم يعد يقتصر استخدامه على فئة عمرية أو شريحة معينة بل أصبح أسلوب حياة بشكل عام.

     

    يحظى CABLEXX هذا العام بعدد مشاركة من أهم وأكبر الشركات على سبيل المثال لا للحصر شركة R&M - SKY Group  AI TECH GROUP - HitekNOFAL OPTIX - Datwyler IT Infra - Energya Cables - Superior Essex - STL  - EELAF - AEM - Trident Technology Services - HFCL Group - Canovate - OPTOKON - Conteg - BICC Cables - TechValley - FIBRAIN - CIRCON Engineering - Fremco - UAS - EXFO - Sumitomo Electric

     

    ومن المقرر أن يتناول مؤتمر ومعرض CABLEXX العديد من الموضوعات التكنولوجية من قبل خبراء الصناعة مثل :

    Fiber Optics - FTTx - Fiber Blowing Machines - Data Centers - Racks - Enclosures - Distribution Systems - Enterprise, Residential, Industrial & Healthcare Cabling - Connectors - Microducts - Network Components -Ducts - Network Diagnostics - Installation Equipment - Test & Measuring Systems - Power Cables

     

    البنية التحتية المتقدمة ضرورية لتحقيق نوعية حياة أفضل للأجيال الحالية والمستقبلية. كما أنها واحدة من أكبر مجالات النمو التي تؤثر على كل من القطاعين العام والخاص. من المتوقع أن تلعب إفريقيا والشرق الأوسط دورًا رائدًا ، مدفوعًا بالطلب على الحلول والخدمات المتقدمة. تعد الحاجة إلى تحسين البنية التحتية الحالية ضرورية للخدمات الجديدة المبنية على أحدث التقنيات التي تثري نوعية حياة المواطنين.

     

    CABLEXX سيتيح للمشاركين عرض ابتكاراتهم وتقنياتهم ومنتجاتهم الجديدة علي صناع القرار، كما يهتم المعرض بتعزيز تبادل المعرفة وفرص التواصل بين الحضور. كابليكس هو حدث مهم يجب حضوره لجميع المهتمين بالتحول الرقمي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن